أحمد موسى: أهالي السيدة زينب يعشقون فتحي سرور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بالدكتور أحمد فتحي سرور، رئيس مركز كيمت للتحكيم الدولي، ورئيس مجلس الشعب الأسبق، مؤكدًا أن الناس تتباهى بتاريخ هذا الرجل المشرف الذي ترأس مجلس الشعب لأطول فترة في تاريخه، حتى الآن.

وتابع موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن «الدكتور سرور راجل لطيف جدًا، عاوز أقول لحضراتكم والتاريخ؛ والله الدكتور سرور تكلمه لو مردش يرجع يطلبك، ولو فيه حاجة أسأله واستفسر، وهذا الرجل هو إللي عمل مستشفى 57357».

وأوضح أحمد موسى، أن الدكتور سرور رجل متواضع جدًا، مشيرًا إلى أن أهالي السيدة زينب يعشقون هذا الرجل؛ وكان يستجيب لمن يلجأ إليه وهو رئيسًا لمجلس الشعب، مشيدًا بقيادة هذا الرجل للبرلمان لأطول فترة.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى: «كنت تشوف معارك تحت قبة البرلمان، وعاوز أقولكم حتى نواب الحكومة، وكان شغل السياسة إن حزب الحكومة يفجر قضية، وزكريا عزمي كان يقولك الفساد للركب في المحليات، أول ما بقى نائب يقولك أنا مليش علاقة بالحكومة».

واستطرد موسى: «النائب محمد أبو العينين هيكون في تكريم الدكتور أحمد فتحي سرور النهاردة في اليوم العالمي للقانون، وحاضر قضاة في تكريم هذا الرجل العالم الكبير، منهم المستشار محمد شيرين فهمي».

ونقل موسى، تقريرًا مصورًا نقلته «صدى البلد»، تحدث فيه النائب محمد أبو العينين عن الدكتور أحمد فتحي سرور قائلاً: «كنت معه خلال الـ 30 عامًا الماضية، وأتيحت لي الفرصة أن أدخل في أعماقه وهذا الرجل ليس له إلا قربه من الله وعمله الصادق الأمين بوطنية لمستها في كل تحركاته، وكنت معه عن قرب حينما كان رئيسًا للبرلمان المصري».

وأضاف أبو العينين: «كان الجميع يجله ويحترمه، وحينما ترشح لرئاسة البرلمان الدولي كانت الاعتذارات له ولمصر، وباسم كل زملائي احنا مقدرينك وبنحبك وستبقى لأبد الآبدين في قلوبنا».

أخبار ذات صلة

0 تعليق