رد فعل عبلة كامل على دعوات تكريمها على مشوارها الفني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن رد فعل الفنانة عبلة كامل وذلك بعد مطالب تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي على رحلتها الفنية الطويلة الحافلة، وذلك في مكالمة تليفونية جمعتهما خارج الهواء.

وقالت لميس الحديدي عبر برنامجها كلمة أخيرة المذاع على قناة ON: "اتصلت بيها وأنا سعيدة بقبولها هذا التواصل وإن دايما بتديني فرصة أن يكون في تواصل بيني وبينها".

وأبلغتها:" سعيدة جدا وأكيد يشرفني وأحب إني أتكرم في بلدي ولكن أنا مبحبش أذهب لتكريمات أو حتى أخرج كتير .. أنا مبقدرش أحضر في هذه الأماكن أو هذه الفعاليات لظروف خاصة بيا".

وأضافت "لميس" على لسان "عبلة" : " أنها قد إيه سعيدة برد فعل الجمهور والكلام اللي قالته منة شلبي والكلام كله اللي اتكتب عنها وجواها طاقة فرح ومبسوطة بالناس اللي لسه فاكراها".

وطالبت لميس بضرورة تكريمها قائلة: " ليه لا ليه ما نكرمش الفنانة عبلة كامل حتى ولو لم تستطع الحضور؟.. مش لازم تحضر لكن بالإمكان تكريم هذا المشوار والأثر الذي تركته عبلة كامل مش لازم تبقى موجودة عاوزين نكرمها وهي موجودة بينا، حتى لو حصل على هذا التكريم أحد أفراد أسرتها سواء أولادها أو أحفادها.. لماذا لا نكرم هذه العظيمة التي أضحكتنا وأبكتنا؟".

0 تعليق