خيري رمضان يكشف سبب تخفيض عدد المشجعين في مباراة الأهلي والترجي المقبلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز  

كشف الإعلامي خيري رمضان عن سبب تخفيض عدد المشجعين في مباراة الأهلي والترجي التونسي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق فوزا كبيرا على الترجي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس، في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة القارية.

وخلال تقديم برنامجه "حديث القاهرة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" مساء الأحد، أكد خيري رمضان أن المسئول عن قرار وزارة الداخلية بالسماح بـ10 آلاف مشجع خلال مباراة الأهلي والترجي جزء من جمهور الأهلي بكل وضوح، مؤكدا أن شغب البعض في مباراة الرجاء المغربي أدى إلى هذا القرار.

وأوضح الإعلامي أنه حينما سمحت وزارة الداخلية بدخول 50 ألف مشجع من جمهور الأهلي في أحدى المباريات الافريقية كان قرار شجاع وكان الجمهور على قدر المسئولية، والمباراة الثانية أمام الرجاء بعض جمهور الأهلي أساء التصرف وما زال هناك مشجعين محبوسين حتى الان.

وأضاف: "كان في جمهور حاولوا يقتحموا الاستاد ويدخلوا بالعافية البوابات واصطدموا مع رجال الأمن وهذا سلوك مرفوض تماما، وكان علينا أن نحترم وزارة الداخلية اللي شجعتنا وسمحت بالجمهور عشان شكل المدرجات يرجع حلو تاني".

ووجه خيري رمضان رسالة إلى وزارة الداخلية، حيث قال: "المباراة مش صعبة ولكن هي فرصة للاحتفال والتسوق ونطالب بتوقيع أقصى العقوبة على أي حد خارج عن النص أو خارج عن القانون، وللجماهير بلاش تعملوا مشاكل وأدخل وشجع مفيش مشكلة جمهور الأهلي الواعي الكبير لازم يقدم نموذج عشان نتمنى نرى مدرجاتنا مليئة بالجمهور الداخلية والخارجي".

0 تعليق