«2011 لن تتكرر مرة أخرى».. أحمد موسى: محدش يدعي المظلومية.. اللى خرجوا من السجون أجرموا في حق الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز  

انتقد الإعلامي أحمد موسى، محاولة الترويج لتعرض بعض الأشخاص الذين تم العفو عنهم وخروجهم من السجن، "بأنهم سُجنوا ظلمًا".

وقال موسى، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء السبت، إن القضاء المصري عادل وأصدر أحكامًا على من ارتكبوا جرائم بالفعل.

وأضاف الإعلامي: "مش معنى العفو والإفراج وخروجكم من السجون أنكم مظلومين، كفاية النغمة دى لأنها فارغة، ولن تنطلي على الشعب".

وواصل: "مش عايز أسمع حد بيدعى المظلومية، مدخلتش السجن ظلم، دخلت عشان أجرمت في حق الوطن، متفتكروش أن الشعب نسي الشعب المصري مبينساش حاجة أبدًا".

وتابع مقدم برنامج "على مسئوليتي" أن هناك أشخاصا يحاولون غسل سمعتهم، وهناك من يحاول استعادة ما حدث في 2011"، مضيفاً: "هذا لن يحدث ولن يتكرر مرة أخرى ولن يتم السماح بالفوضى والخراب مرة أخرى في مصر، مثل ما صرح الرئيس السيسي أكثر من مرة".

وأكمل: "الواقع الآن غير الواقع في 2011 تمامًا ولابد من قراءة المشهد جيدًا".

وشدد الإعلامي على ضرورة الدفاع عن القضاء، وعدم السماح لأي شخص التجاوز في حق أي مؤسسة بالدولة، "لأن أي مؤسسة تهتز معناها اهتزاز البلد"، وفقا لتعبيره.

وأردف أحمد موسى: "اوعى الناس تفتكر أن هجومك وإساءتك للقضاء والدولة حد هيسكت عليها، لا طبعا لازم ندافع عن القضاء مينفعش ألاقى ناس بيتكلموا أن الناس اللى دخلوا السجون مظلومين لو كان برئ كان خد حكم براءة".

0 تعليق