فيديو «دروس لنظافة الزوج» .. ياسمين عز: نضفي ورا ودن جوزك يا مدام ومتكسليش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز

واصلت الإعلامية ياسمين عز، إثارة الجدل من جديد، وذلك بشأن بتصريحاتها المستمرة عن طريقة تعامل الزوجة مع زوجها، خلال الحياة اليومية.

وخلال برنامجها "كلام الناس"، المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، حرصت ياسمين على توجيه نصيحة إلى السيدات المتزوجات بشأن الاعتناء بالأزواج.

وقالت "ياسمين": "في واحدة بتقولي إحنا هنمرمط فرعونك في غسل سجاد العيد وبتضحك، بما إنك ذكرتي فكرة النظافة، تعالي نتكلم عن طرق نظافة الفرعون".

وأضافت الإعلامية، صاحبة التصريحات المثيرة للجدل في الفترة الأخيرة: "في دروس لنظافة الزوج، نضفي ورا ودن جوزك يا مدام ومتكسليش، اهتمي بأدق تفاصيله زي ما بتهتمي بنضافة شراشيب السجادة".

واختتمت تصريحاتها: "الرجل نضيف من قاعه لأعلى قمته، ولكنه مثله مثل الماس يحتاج إلى نظافة، نتيجة العوامل الخارجية، والراجل بيعبر عن بيته ومراته".

?feature=oembed" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture; web-share" referrerpolicy="strict-origin-when-cross-origin" allowfullscreen title="ياسمين عز: ادعكي ونضفي ورا ودن جوزك يا مدام.. اهتمي بأدق التفاصيل زي ما بتهتمي بنضافة شراشيب السجادة">

0 تعليق