يوسف الحسيني: الرئيس السيسي حقيقي ليس من هواة التصفيق الحاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز   

أكد الإعلامي يوسف الحسيني، أن الدولة المصرية في السنوات الثماني الماضية خطابها شديد الوضوح، من أجل تحقيق الاستقرار وعدم التدخل في شئون الدول.

وقال الحسيني، خلال تقديم برنامجه "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية مساء أمس الإثنين، إن الدولة كان ترغب في أن تكون كل الدول العربية ممثلة داخل الجامعة العربية، مع تصفير للمشاكل مع كل البشر حتى مع القوى الاقليمية غير العربية.

وأضاف الإعلامي: "لو كان ينفع قبل 8 سنين محصلش ليه، يبقى لولا الـ8 سنين اللي مصر لعبت فيهم دور شديد المركزية وشديد العمق، مكنتش هتشوف ولا حاجة من ولا حاجة من اللي انت بتشوفه وبتقراءه بتابعه وانت سعيد وكلنا سعداء".

وتابع: "الرئيس السيسي حقيقي مش من هواة التصفيق الحاد، وإلا لو أعلنت علينا يوميًا شوية حاجات تخلينا نبقى قاعدين لامسين السماء من الفرحة وكلها سياسية، وساعتها هتعرف مركزية الدور والعاصمة صانعة القرار في المنطقة".

وواصل يوسف الحسيني: "الرئيس السيسي عايز مصر دولة قوية تتعامل بندية مع الكل دون تهور، الرئيس السيسي رجل غير سريع الاشتعال هادئ بيعمل كل المفروض يتعمل في إطار أن مصر تبقى قوية على المستوى العسكري والاقتصادي والسياسي والعربي والإفريقي والدولي دون انتظار تصفيق حاد"، متابعًا: "مصر تريد عمل سلام مع الكل وتصفير المشاكل دون انبطاح أمام الغرب لا واشنطن ولا لندن ولا غيرهم، هنعمل دا بطريقتنا".

0 تعليق