أحمد موسى عن تألق محمد صلاح أمام المان يونايتد: واجه بإرادته التحديات وربنا يبعد عنه أهل الشر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز   

عرض الإعلامي أحمد موسى احتفاء الصحف العالمية بنجم ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، وذلك بعد الفوز الساحق الذي حققه "الريدز" على مانشستر يونايتد في قمة مباريات الدوري الإنجليزي بـ 7 أهداف مقابل لا شيء.

وقال موسى، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء الإثنين، إن الاحتفالات بمحمد صلاح، منذ أمس لم تتوقف؛ احتفاءً وتقديرًا بعدما قدّم مباراة تاريخية أمام اليونايتد؛ سجل فيها هدفين وصنع آخر.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى أن صحف العالم ليس لها حديث سوى بما فعله محمد صلاح مع فريقه ليفربول، أمس الأحد؛ في المباراة التاريخية التي انتهت بـ 7 أهداف للريدز.

وتابع: "يورجن كلوب (مدرب ليفربول) رفع القبعة لمحمد صلاح إمبارح وقبله؛ ما فعله صلاح شيء خرافي؛ لا مستحيل بعدما كسر الأرقام القياسية؛ أصل دي إرادة، صلاح واجه كل التحديات التي قابلته منذ بدايته مع المقاولين العرب".

وأشار موسى إلى أن صلاح أيقونة كرة القدم حول العالم؛ مؤكدًا أنه لا أحد حصل على هذا التتويج والاحتفاء العالمي سوى صلاح؛ حتى الإعلام الدولي لا يحتفي بأحد مثلما احتفى بالفرعون المصري.

وقال: "الـ100 مليون مصري والـ400 مليون عربي بيحبوا محمد صلاح، بسم الله ما شاء الله وندعو له بالتوفيق، ربنا يحفظه ويحميه من الإصابات ويبعد عنه الأشرار".

واختتم احمد موسى: "والله لما بيتغلب ليفربول بنزعل على زعل محمد صلاح، عشان ابن مصر بيبلعب في ليفربول وعامل لنا حالة، الملك المصري يتحدث دائمًا عن بلده وقريته أسرته، ودعواتنا له إن ربنا يحميه ويحفظه".

0 تعليق