«بطاقات الخصم المباشر ومسبقة الدفع.. البريد» توضح كيفية الحصول على كارت العيش الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف حاتم الصولي المتحدث الرسمي باسم الهيئة القومية للبريد، طريقة الحصول على كارت العيش الجديد لمن ليس لديهم بطاقات تموينية.

وقال الصولي، إنه لا يوجد «كارت خاص» بـ منظومة الخبز الجديدة لمن هم خارج منظومة الدعم التمويني وفقًا للآلية الجديدة لمد خط الاستفادة من الخبز البلدي المدعوم خارج المنظومة التموينية، مشيرًا إلى أن الآلية ستعمل خلال المنظومة القائمة عبر إصدارات الهيئة، وهي عبارة عن بطاقات الخصم المباشر والبطاقات مسبقة الدفع، ويمكن للعملاء الذين يستخدمون هذه البطاقات الاستفادة من نظام الدعم.

وأضاف «الصولي» في مداخلة هاتفية ببرنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، الثلاثاء: «اللي عنده حساب في هيئة البريد وكارت عادي يمكنه استخدامه مباشرة في الاستفادة، ومن ليس لديه حساب أمامه خيارين إما فتح حساب والحصول على كارت حساب أو إصدار كارت Prepaid أو المدفوع مسبقًا» مشيرًا إلى أن تكلفة إصداره 30 جنيهاً فقط، تدفع مرة واحدة، ويتم استلامه فورياً.

وكشف أن الكروت متوافرة في جميع مكاتب البريد في جميع أنحاء الجمهورية كونها منظومة موجودة بالفعل، قائلاً: «لدينا نحو 16 مليون عميل».

وأشار المتحدث الرسمي باسم الهيئة القومية للبريد إلى أن المنظومة الجديدة للخبز تحت الاختبار الآن مع وزارة التموين ووزارة الاتصالات والجهات المعنية، وسيتم الإعلان عن المنظومة الجديدة عقب الانتهاء منها.

0 تعليق