«مفيش بطاقة جديدة».. البريد: صرف الخبز سيكون عن طريق الفيزا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز  

قال حاتم الصولي، المتحدث باسم الهيئة القومية بالبريد، إنه يمكن لأي مواطن المواطن الحصول على بطاقة الخصم المباشر، للاستفادة منها في صرف الخبز.

وأضاف "الصولي"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر فضائية "دي إم سي" مساء الثلاثاء، أنه لن يكون هناك بطاقة جديدة لصرف الخبز من المخابز البلدية، مشيراً إلى أن أي شخص يمتلك حساب في هيئة البريد أو بطاقة فيزا الخصم المباشر أو بطاقة دالفع المسبق من البريد، سيتمكن من الحصول على رغيف الخبز التمويني مثل الذي يمتلك بطاقة التموين.

وتابع: "هتكون زي عملية مشتريات ومتفعله على منظومة التموين بالسعر المحدد من التموين، واللي لا يمتلك هذه البطاقة يقدر يفتح حساب في اي فرع من فروع البريد أو يطلب الحصول على بطاقة خصم مباشر، أو دفع مسبق من البريد، وهذا الأمر ينبطق على بطاقة ميزة وكل أنواع البطاقات".

وأوضح حاتم الصولي أنه سيكون هناك تنسيق كامل بين وزارة التموين والاتصالات بالتعاون مع هيئة البريد للكشف عن التفاصيل، وبمجرد الانتهاء من التجارب سيتم تحديد موعد الإطلاق الفعلي وآلية عمل البطاقة هيتم تحديد موعد الإطلاق الفعلي وأليه تنفيذه، متوقعا أنه في غضون أيام سيتم الكشف عن ذلك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق