بعد دعوة إيلون ماسك لزيارة مصر.. عمرو أديب: زاهي حواس ضرب عصفورين بحجر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز   

علق الإعلامي عمرو أديب، على الفيديو الذي صوّره عالم المصريات، الدكتور زاهي حواس، من أجل دعوة الملياردير الأمريكي ومالك شركة "تويتر"، إيلون ماسك، لزيارة مصر.

وقال أديب، خلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء السبت، إنه يفخر بأناس تحب بلدها وتحاول مساعدتها مثل زاهي حواس، مشيدًا بالطاقة الإيجابية المثارة حول زيارة الآثار المصرية خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف الإعلامي: "زاهي حواس رجل ذكي جدًا، ضرب عصفورين بحجر، وجه دعوة لإيلون ماسك من أجل زيارة مصر، وذكره وذكر العالم كله أن لنا آثارًا منهوبة، بينها القبة السماوية الخاصة بمعبد دندرة".

وتابع: "هذه أشياء حقن تحت الجلد، وغير متعلقة فقط بتوجيه رسالة مفادها: (زوروا مصر وأهلا بكم وصينية البسبوسة والتنورة)، لكنها تشجع أي شخص على زيارة مصر، ونصح الدائرة المحيطة به بإجراء جولة فيها".

وكان رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، قد أعرب عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، عن إعجابه بالحضارة المصرية القديمة، وذلك تعليقًا على فيديو لسرداب في معبد دندرة.

وأثارت التغريدة إعجاب كثير من المتابعين في مصر وخارجها، ما دفع عدد من المشاهير في مصر إلى دعوة إيلون ماسك لزيارة المعبد.

0 تعليق