بعد قرار إحالتها للتحقيق.. ياسمين عز في أول ظهور: لو مش عاجباكم عندكم عمرو أديب قمر الزمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز   

أصدرت نقابة الإعلاميين قرارًا بإحالة الإعلامية ياسمين عز للتحقيق، بسبب محتوى البرنامج الذي تقدمه من خلال برنامجها "كلام الناس"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"،، حيث وصف بأنه يهين المرأة، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وفي أول ظهور لها، قدمت ياسمين عز حلقة جديدة من برنامجها لتؤكد عدم صحة وقف برنامجها.

ووجهت الإعلامية رسالة لجمهورها قائلة: "مش عاجباكم عندكم عمرو أديب الكبير برنامج الحكاية أربع أيام في الأسبوع مع قمر الزمان والمكان بيجيب كل حاجة، مرأة وأكل وطبخ وثقافة، والمحطة بتقدم وجبة ممتعة وتمتع المشاهد وتحافظ على الأسرة، وفيه برامج متنوعة اختار اللي أنت حابب تتفرج عليه، لأن حرية الرأي مكفولة للجميع وإرضاء الناس غاية لا تدرك، وإحنا مش مضطرين نحب بعض لكن مجبرين نحترم بعض".

وكانت ياسمين عز قد أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد تصريحاتها حول الرجل والمرأة، ما أغضب الجمهور زاعمين مبالغتها في مساندة الرجل وتقليلها من شأن المرأة.

وفي وقت سابق، أصدر طارق سعدة نقيب الإعلاميين، قرارًا بإحالة الإعلامية ياسمين عز للتحقيق معها، مشيرًا إلى أن القرار جاء بناءً على توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة، إلى جانب العديد من الشكاوى  التي وردت إلى النقابة من عدة جهات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق