«طالع يندب عشان ينافس عمرو أديب».. محمد الباز يواصل هجومه على الإعلاميين: محمد علي خير بيغازل السعودية.. هو ايه الحكاية؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز   

شن الإعلامي محمد الباز هجوما عنيفاً على الإعلاميين عمرو أديب ومحمد علي خير، على خلفية تعليقاتهما على ازمة ارتفاع سعر صرف الدولار أمام الجنيه في البنوك المصرية.

وفي فيديو نشره عبر صفحته الخاصة بموقع "فيس بوك:، انتقد الباز عمرو أديب، واصفاً إياه بـ "الخادم وصاحب أجندة للسعودية"، على حد قوله.

وأشار الباز إلى تصريح الإعلامي محمد علي خير بأنه "خائف ومرعوب" من الوضع الاقتصادي الحالي، معقباً: "احنا ذنبنا ايه انه (محمد علي خير) دفعة عمرو أديب فبيعلي عليه" .

وأكد الباز أن محمد علي خير وطني عظيم، لكن هناك حالة من المغازلة للسعودية.

ولفت الإعلامي في الفيديو إلى أن هناك حالة من الارتباك في الشارع، بسبب تصريحات هؤلاء الإعلاميين لتصديرهم حالة من الخوف والفزع للمصريين على خلفية الوضع الاقتصادي.

وأضاف محمد الباز: "الشعوب لما تسيطر عليها حالة الخوف تؤدي الى حالة من الارتباك الشديد فتخلي الناس ماتاخدش قرارات صحيحة".

وأكد الباز أنه لا يُنكر الأزمة الحالية، إلا أن حالة الفزع تخلق حالة من الخوف من المستقبل ما يؤدي الى الارتباك الشديد.

وكان محمد الباز قد هاجم زميله عمرو أديب متهماً إياه بخلق مناخ سلبي، وذلك على خلفية ازمة الدولار.

وقال الباز، في فيديو عبر صفحته الرسمية بـ "فيس بوك"، إن عمرو أديب يقول "أنا خايف يا ريس"، معلقاً: "لا تصدقوا هزله".

وأضاف الإعلامي: "لو في مشكلة ضخمة فأديب وعائلته لن يتأثروا، هيروح يقعد بالسعودية عنده كفيل".

وتابع الباز: "عميل سعودي وعنده أجندة سعودية وعنده فلوس تكفيه لو قعد يصرفها ليوم القيامة مش هتخلص".

وأوضح أنه يحق للمملكة العربية السعودية البناء والتقدم وتسويق مشروعها إعلاميًا، مشيراً إلى أنه من أجل تحقيق ذلك عليها تجنيد بعض الناس سواء في السياسة أو الإعلام او الفن، معقباً: "مش تجندهم عشان يبقوا عملاء".

وواصل الإعلامي في الفيديو: "عمرو أديب أجندته سعودية، وتروج للمشروع السعودي سواء حلو أو وحش".

وأشار محمد الباز إلى  تصريح عمرو أديب بأنه "ليس لديه أجندة"، معقباً: "لا عندك أجندة، انت خادم وتروج للمشروع السعودي، وانك تختار تخدم عند السعودية دي حكايتك ولا ألومك فيها، لكن متجيش تسود عيشة الناس هنا في مصر".

أخبار ذات صلة

0 تعليق