«نحن في أزمة كبيرة وحقيقية قوية».. عمرو أديب: 2023 عام التبرع والوقوف مع الجمعيات الأهلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز  

أكد الإعلامي عمرو أديب أن مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، "ينم عن فكر محترم ومهم للدولة"، مشيراً إلى أن التحالف يضم كل المنظمات الخاصة بالمجتمع الأهلي، تحت مظلة واحدة، من أجل التنسيق بينها.

وقال أديب، خلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء الإثنين، إن التحالف يضم 24 اسمًا بارزًا في هذا المجال، معقبًا: "لا أحد يستطيع إنكار دور الجمعيات الأهلية بأسمائها الرنانة المشهورة".

ولفت الإعلامي إلى أن التنسيق بين الجمعيات من أجل التحرك بشكل علمي، متابعاً: "في ناس في البلد دي عمر ما يوصل لها حد إلا بالجمعية، لها دور عظيم وجيد، ووجود الدولة معها يمنحها فاعلية أكبر".

وأعرب عن إشادته بدور الجمعيات في توفير موارد مستدامة وفرص عمل للمواطنين الأكثر احتياجًا، مشددًا على أهمية نشاط تلك الجمعيات طوال عام 2023.

وتابع مقدم برنامج "الحكاية": "نحن في أزمة كبيرة وحقيقية قوية، 2023 عام التبرع والوقوف مع الجمعيات الأهلية، وفي ناس يجب ألا تترك في الطل والعراء، ولابد أن تمتد لهم يد العون".

وأكد عمرو أديب أن الله حبا مصر بقلب كبير، كما أن معدن الناس والتكافل والكرامة يظهر في الأزمات الاقتصادية، مختتمًا: "هذا بلد خيره كتير، وفي النهاية محدش بيسيب حد، هذا طبع وشيم المصريين".

أخبار ذات صلة

0 تعليق