أمال عاملينها ليه؟.. أحمد موسى: الناس مش لاقية بعض السلع في معارض أهلا رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب الإعلامي أحمد موسى، بأهمية توفير كميات السلع التي يطلبها المواطنون بمعارض «أهلًا رمضان»، منوهًا أن بعض المواطنين لم يجدوا سلعًا متوفرة كالزيت.

وتساءل خلال تقديمه لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد: «يعني إيه أقول عندي احتياطي والناس لما تطلب السلعة مش لاقياها، هو إحنا عاملين المعارض دي ليه؟ أقول للمواطن صدقني وتعالى عندي لإني أوفر لك، وأبيع السلع بسعر أرخص من برا، بس السلعة تبقى موجودة، عشان المواطن يحس إنك عملت له حاجة».

واستنكر تطبيق خصم على السلع بقيمة جنيه و2 جنيه، مختتمًا: «والله ما ييجي ثمن المشوار، عاوز المواطن يحس بثمن الخصومات، اعملوا أسعار تليق، مش إننا عملنا معارض وخلاص».

وناشد الإعلامي، الدولة إتاحة السلع للمواطنين بمعارض «أهلا رمضان» والشوادر التي تقيمها الجهات التابعة لها، مشددًا على أهمية توفير السلع بخصومات حقيقية للمواطنين.

وذكر أنه لا يعارض تحديد كميات السلع التي يحصل عليها المواطنون، لكنه شدد على أهمية التقييم لظروف الشخص المشتري، معقبًا: «هو أنا همنع المواطن يشتري؟ ما يشتري دي فرصة، مش أنا عامل معرض وأسعار رخيصة، ما ياخد 3 زجاجات زيت و5 كيلو سكر واللي هو عاوزه».

أخبار ذات صلة

0 تعليق