«موكلي كان بيدافع عن أهله».. مشادة بين إعلامي ومحامي المتهم بالاعتداء على طاقم مستشفى قويسنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز  

دخل الإعلامي سيد علي، في مشادة كلامية مع المحامي عبدالحميد الشيخ، محامي المتهم بالاعتداء على طاقم التمريض بمستشفى قويسنا المركزي، بعدما رفض المحامي تعريف موكله بـ "المتهم".

وفي مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، قال المحامي: "موكلي مشكو في حقه وليس متهمًا"، ليرد الإعلامي سيد علي مقدم البرنامج بالقول: "حضرتك مش في محكمة أنت محامي المتهم أمام الرأي العام ولابد إنك توضح وجهة نظر الطرف الأخر".

وقال المحامي: "نكن كل احترام وتقدير للطاقم الطبي ممرضات وأطباء مستشفى قويسنا المركزي، ولكن ما تم تداوله على مواقع التواصل حدث بصورة مغايرة للحقيقة، لأن زوجة موكلي الكابتن مصطفى كانت في عيادة خاصة تقوم بالكشف الدوري على حملها الذي كان في الشهر الرابع، وهي ما أوصت بالتوجه للمستشفى لتكون تحت عناية طبية ورقابة".

وأضاف محامي المتهم: "زوجة موكلي دخلت مستشفى قويسنا المركزي قابلها تمريض ومكنش في دكتور واحد وقالوا إن الدكتور النبطشي في العمليات، وزوجة موكلي ظلت 3 ساعات تنزف على كرسي ولم يقم أي شخص بتقديم أي إسعافات أولية لها أو محاولة إيقاف نزيفها، ما دفع أخت موكلي بكتابة 3 استغاثات على مواقع التواصل ولكن لم يسعفها أحد ولم يهتم بها طبيًا أي شخص".

وتابع: "زوجة موكلي كادت أن تفارق الحياة هي وجنينها وموكلي كان في المنزل وتوجه للمستشفى بعد معرفته باستغاثات اخته، وبمجرد وصوله للمستشفى وجد اسرته محتجزة داخل غرفة وهناك باب حديدي، وتم منع الجميع من الدخول، ولكنه دخل فتح الباب وخرج بأهله والمبارازات في الفيديوهات المنتشرة أظهرت أحد طاقم التمريض وهو يعتدي على موكلي كما أن والدة موكلي تم ضربها أيضًا، وهو كان يدافع عن أهله".

ولفت المحامي إلى أن أحد الممرضات خرجت في أحد البرامج وأكدت عدم وجود أي ممرضة قامت بالإجهاض نتيجة الواقعة، وهو كلام دا عاري من الصحة، مؤكدًا: "الممرضين يقدموا خدمة عظيمة إزاي أروح أتعالج في مستشفى وأضرب وأتضرب".

وواصل: "زوجة موكلي موجودة في أحد المستشفى حاليًا واجهضت وستقوم بعملية جراحية أخرى، وربنا يعوض عليهم في الطفل اللي كان بيتمناه موكلي من سنتين، مين هيعوضه بقى دلوقتي، سبب ما حدث من موكلي هو عدم إسعاف زوجته".

0 تعليق