لن يستطيعوا إخراج 11 مصريا غدًا.. إبراهيم عيسى: الإخوان فشلوا في دعوات التظاهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن الإخوان فشلوا في دعواتهم للتظاهر في 11 نوفمبر، بسبب فشل قدراتهم العقلية المحدودة سياسيًا، ورهاناتهم الخاسرة التي تؤدي لفشل حقيقي قائم ومستمر دائمًا.

وأضاف عيسى خلال برنامجه "حديث القاهرة" على فضائية "القاهرة والناس" الخميس، أن الإخوان يستخدمون حقدهم كأداة للتفكير، موضحًا: "بقول الكلام دا النهارده مراهنًا على فشل الإخوان بأنهم لن يستطيعوا على الإطلاق إخراج ولا حتى 11 مصريًا في مظاهرات غدًا، في دعوات تحمسوا فيها للتخريب والفوضى، وهو ما لن ولم يحدث ثقة في الله نجاح على رأي محمد رمضان".

وتابع: "الشعب فهم الإخوان بيفكروا ويتصرفوا إزاي"، مؤكدًا أن عماهم السياسي نتيجة عماهم العاطفي والكراهية والحقد والهوس بالعداء والكراهية للشعب والدولة.

وأكد الإعلامي، أنه رغم فشل الإخوان في 11/11 لكن لابد من دراسة وتدارس بروح منفتحة وبصدر متسع وبقبول الاختلاف وعدم المعاندة، مشيرًا إلى أن المؤامرة الحقيقية على مصر هي من تيار الاسلام السياسي، فهم أصحاب دعوة للتخريب في ظل وجود حوار وطني واستراتيجية حقوق إنسان.

وتابع: "الإخوان هيقولوا المصريين منزلوش في 11/11 عشان الحكومة مالية الشارع رغم إن يوم 28 يناير 2011 كانت وزارة الداخلية كلها في الشارع ومكنش في عسكري في بيتهم ولكن المصريين نزلوا الشارع، ويوم 30 يونيو اتقال الإخوان هيخلوها دم والاخوان هيقتلوا المصريين ولكن المصريين نزلوا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق