ياسر قنطوش: شيرين خرجت من المستشفى بعد تحرك قانوني.. وهذه حقيقة صورتها مع حسام حبيب بالسيارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، تفاصيل حالتها الصحية بعد خروجها من المستشفى.

وقال "قنطوش"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، الخميس، إنه تم تقديم مذكرة طبية لمجلس الصحة والنفسية، وشيرين خرجت من المستشفى بعد حصولها على أوراقها، متابعًا: "الخروج حصل نتيجة لتحرك قانوني وفي كذا اتجاه آخر، والفنانة خرجت معايا ورجعت لبيتها وبناتها وأمورها الصحية تمام".

وأضاف: "شيرين رجعت لبيتها وبناتها وبدأت حياتها الجديدة، وكان لا يوجد ما يستوجب بقائها في المستشفى، والفنانة خرجت من المستشفى لوحدها ومكنش حد من أسرتها موجود".

وتابع: "شيرين فتحت صفحة جديدة مع كل الناس وهتوضح كل حاجة الفترة القادمة، هي عندها شوية شغل ومجموعة حفلات وناس كلموها عشان تعمل حفالات، وهي مقبلة على شغل الفترة الجاية بشكل غير عادي وفي أقرب وقت هتوضح كل حاجة بوضوح للناس ومعندهاش مشاكل مع حد".

وفي سياق متصل، نفى ياسر قنطوش صحة الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي للفنان حسام حبيب، وتظهر شيرين إلى جواره داخل سيارة، في إشارة لخروجها معه من المستشفى.

وقال قنطوش، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام الناس" المعروض عبر شاشة "إم بي سي مصر": "الكلام ده مش مظبوط ومش حقيقي، والصورة قديمة طبعا، وهي هتستريح شوية، وفي فيديو مصور هتوضح فيه كل حاجة".

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق