«المستشفى غيرت السيناريو وتجبرها على إمضاء ورقة».. محامي شيرين عبدالوهاب يفجر مفاجأة بشأن حالتها الصحية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز   

كشف ياسر قنطوش، محامي المطربة شيرية عبدالوهاب، تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة، واحتجازها بأحد المستشفيات النفسية، بدعوى العلاج من "الإدمان".

وقال قنطوش، في مداخلة هاتفية برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر والمذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء الأربعاء، إن شيرين خرج لها تقرير من "الصحة النفسية" باكتمال شفائها، ورغم ذلك رفضت إدارة المستشفى التي تقبع بها للامتثال لقرار الخروج.

وأضاف محامي الفنانة أنه يجب احترام تقرير "الصحة النفسية" بشأن خروج شيرين من المستشفى، متابعاً: "المستشفى غيرت السيناريو وتجبر شيرين على إمضاء ورقة وكأنها تمكث بها باختيارها، وشيرين مثلت للتحقيق في النيابة العامة، وسيكون هناك مفاجأة للجميع من وقائع التحقيق".

وأوضح ياسر قنطوش: "تواجدنا أمس في المستشفى ومن المؤسف أنها رفضت دخولنا لذلك تواصلنا مع النيابة العامة، وشيرين تواصلت معي لنشر التسجيل الصوتي الذي أرسلته لي برغبتها في ترك المستشفى".

وفي وقت سابق، كشف قنطوش عن مقطع صوتى للفنانة تستغيث به لإخراجها من المستشفى.

وقالت شيرين في المقطع الصوتي: "من فضلك يا أستاذ ياسر تعمل أي حاجة علشان أخرج من المستشفى لأنهم مضونى أوراق مش عارفة أوراق إيه هي وأنا الحمد لله بقيت بقيت كويسة وكملت علاجى أنا بقالى 20 يومًا هنا.. أنا عايزة أخرج ضرورى من المستشفى".

وعبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، أكد محامي شيرين أن المجلس القومي للصحة النفسية أصدر تقريرًا بأن حالة الفنانة شيرين لا تستوجب العلاج الإلزامي داخل المستشفى، مؤكدًا أنه تم نشر التسجيل الصوتي لرغبة شيرين في ذلك.

وأشار إلى أنه بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المستشفى لقيامها باحتجاز الفنانة بدون وجه حق، مع إرغامها للتوقيع على أوراق لا تعلم عنها شيئا.

وكان شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أثار جدلاً واسعاً خلال الفترة الماضية، بعدما كشف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية": "شقيقتي بتضيع وتنهار وتتعرض لعصابة مكونة من حسام حبيب وسارة الطباخ، وأمي قالت ليا أبوس على إيديك إنقذ أختك من الإدمان، مدير المستشفى في النيابة العامة حاليا وأثبت بالأوراق الدخول الإلزامي لشقيقتي للعلاج من الإدمان".

أخبار ذات صلة

0 تعليق