الروسية ألكسندروفا تودع روما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خرجت الروسية يكاتيرينا ألكسندروفا من الدور الثاني لبطولة روما الإيطالية للتنس على يد اليونانية ماريا سكاري، التي أعفيت من خوض غمار الدور الأول للبطولة كونها المصنفة رابعة عالميا.

وخسرت ألكسندروفا البالغة من العمر 27 عاما، أمام ماريا سكاري بمجموعتين من دون رد، بواقع: (3-6) و(2-6) في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، واستغرقت ساعة واحدة و19 دقيقة.

وضربت اللاعبة اليونانية البالغة من العمر 26 عاما، موعدا في الدور الثالث للبطولة، مع الأمريكية كوري غوف المصنفة 15، التي تغلبت بدورها على مواطنتها ماديسون برينجل بمجموعتين متتاليتين، بنتيجة: (6-2) و(6-4).

المصدر: RT 

تابعوا RT علىRT
RT

أعلن الاتحاد الروسي لكرة القدم مشاركة وفده برئاسة الأمين العام ألكسندر علييف في المؤتمر الـ46 للاتحاد الأوروبي "يويفا"، الذي انطلق اليوم الأربعاء في العاصمة النمساوية فيينا.

ونشر الاتحاد الروسي لكرة القدم، بيانا عبر موقعه الرسمي، أشار فيه إلى أنه تم خلال الاجتماع السنوي لممثلي الاتحادات الأوروبية لكرة القدم، تقديم تقارير عن أنشطة الاتحاد الأوروبي للعبة الأكثر شعبية في العالم، بعد مراجعة نتائج الموسم السابق والبيانات المالية وإعادة النظر في تكوين بعض الهيئات داخل المنظمة.

بالإضافة إلى ذلك، أعلن المؤتمر عن توسيع برنامج التضامن والتنمية "HatTrick" اعتبارا من عام 2024، والذي ستصل ميزانيته الإجمالية إلى 935 مليون يورو، وقدم بيانات جديدة عن تطوير كرة القدم النسائية في سياق البطولة الأوروبية المقبلة.

وسيعقد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" التالي، في 5 أبريل 2023 في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وقرر الاتحاد الأوروبي "يويفا" لكرة القدم، في 2 مايو الجاري، استبعاد المنتخب الروسي من دوري الأمم الأوروبية المقبل، وقرر أيضا عدم السماح للأندية الروسية بالمشاركة في المسابقات الأوروبية خلال الموسم المقبل.

المصدر: "rfs.ru" 

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق