محمد صلاح يرد على اتهامه بالأنانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صرح المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بأنه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مقارنة بكل من يلعب في مركزه، وذلك ردا على الاتهامات التي يتعرض لها بالأنانية مؤخرا.

وقال صلاح خلال حوار مع قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، على هامش فوزه بجائزة لاعب العام في إنجلترا من قبل رابطة الكتاب الرياضيين، وردا على سؤال عن اتهامه بالأنانية من قبل البعض: لا أستمع لكل ما يقال حتى لو تحدثنا قبل هذا الموسم، ولو قارنتني بكل من يلعب في مركزي، ولا أقصد في فريقي، ولكن في كل الفرق، فأنا أفضل من الجميع".

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 22 هدفا، كما أنه أكثر لاعبي "البريمير ليغ" تقديما للتمريرات الحاسمة، برصيد 13 تمريرة، بفارق تمريرة عن زميله الإنجليزي ترنت ألكسندر-أرنولد.

وأضاف صلاح حديثه: "عامة يجب أن أركز على عملي، وأن أعمل بشكل جاد، والأرقام هي خير دليل".

وأتم: "يجب أن أخلق شيئا جديدا خلال المباريات، يجب أن أعمل بطريقة مختلفة، وأن أصنع الفارق، وهذا ما يجب أن أعمل عليه".

المصدر: وكالات

تابعوا RT علىRT
RT

تأهل الإسباني رافائيل نادال، حامل اللقب، بسهولة إلى ثمن نهائي دورة روما الإيطالية للماسترز للتنس، بفوزه اليوم الأربعاء على الأمريكي جون إيسنر، بمجموعتين دون رد 6-3 و6-1.

ونجح المخضرم الإسباني المصنف ثالثا، في تخطي عملاق الإرسالات الساحقة في ساعة و17 دقيقة، في سعيه للقبه الحادي عشر في العاصمة الإيطالية.

وسيواجه نادال في الدور المقبل، الكندي دنيس شابوفالوف المصنف 16.

ويمكن لنادال، الذي يلقب بـ"ملك" الملاعب الترابية، الاستفادة من انسحاب مواطنه الظاهرة كارلوس ألكاراز، الذي هزمه في ربع نهائي دورة مدريد الأخيرة على أرض ترابية، لرفع حظوظه بإحراز لقب دورة روما الإعدادية لرولان غاروس، ثانية البطولات الأربع الكبرى المقررة في ملاعب فرنسا خلال الفترة  بين 22 مايو الجاري و5 يونيو المقبل.

المصدر: وكالات

تابعوا RT علىRT
RT

أعلن نادي برشلونة، اليوم الأربعاء، أن مدافعه الأوروغوياني، رونالد أراوخو، غادر المستشفى بعد إصابته خلال مباراته أمام سيلتا فيغو، والفحوصات الخاصة باللاعب كانت مرضية.

وتعرض أراوخو لإصابة قوية خلال مباراة برشلونة وضيفه سيلتا فيغو (3-1) التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني.

وتوقفت المباراة بعد صدام بين أراوخو وجافي لتدخل عربة الإسعاف إلى أرضية الملعب وتنقل المدافع إلى المستشفى.

وقال برشلونة في بيان رسمي عبر حسابه على موقع "تويتر": "الفحوصات الخاصة بلاعب الفريق الأول رونالد أراوخو كانت مرضية، وخرج من المستشفى، وبعد تطور حالته سيتحدد موعد جاهزيته للعودة".

ونشر برشلونة تغريدة عقب المباراة، أكد فيها أن اللاعب أصيب بارتجاج في المخ، وتم نقله إلى مستشفى مدينة برشلونة.

المصدر: وكالات

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق