البيلاروسيتان أزارينكا وسوبولينكو إلى ثمن نهائي بطولة روما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صعدت البيلاروسيتان، فيكتوريا أزارينكا وآرينا سوبولينكو، إلى الدور ثمن النهائي لبطولة روما الإيطالية للتنس لفئة الألف نقطة.

وجاء تأهل فيكتوريا أزارينكا على حساب الكولومبية كاميلا أوساريو، إثر فوزها عليها بمجموعتين من دون رد، بواقع: (6-2) و(6-4) في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء.

وستكون اللاعبة البيلاروسية المصنفة 16، في الدور ثمن النهائي للبطولة، بانتظار الفائزة من المواجهة التي ستجمع البولندية إيغا شفيونتيك المصنفة الأولى، والرومانية يلينا غابرييلا روز، في وقت لاحق من اليوم أيضا.

بينما صعدت آرينا سوبولينكو على حساب الصينية شواي تشانغ، بعد تغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين أيضا، بنتيجة: (6-2) و(6-0).

وستواجه سوبولينكو في الدور السادس عشر للبطولة، الفائزة من المباراة التي ستجمع الأوكرانية أنغيلينا كالينينا والأمريكية جيسيكا بيغولا، المصنفة الـ13 في البطولة.

المصدر: RT 

تابعوا RT علىRT
RT

أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الأربعاء، بأنه تم القبض على سارق منزل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بعد 3 سنوات من وقوع السرقة.

وتعرض منزل كريم بنزيما للسرقة، يوم 27 فبراير 2019، أثناء مباراة ريال مدريد أمام غريمه التقليدي برشلونة (0-3) في الكلاسيكو، الذي أقيم على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وقالت صحيفة "ماركا"، إن موظفا كبيرا في القطاع الحكومي الألباني قد ألقي القبض عليه في بلده ألبانيا بتهمة سرقة بنزيما.

ويعمل ألفريد بروداني، المتهم بسرقة منزل بنزيما، مديرا بالشركة العامة للمياه "كوربن" في ألبانيا.

وجاء القبض على سارق منزل بنزيما بعد تعاون الشرطة الألبانية مع المنظمة الجنائية الدولية "الإنتربول".

واتهم بروداني بالتورط في سرقة 40 منزلا في إسبانيا منذ عام 2013، حيث يؤكد التقرير أن كافة الأدلة التي جمعت ضده مقنعة ولا توجد شبهة لوجود خطأ.

المصدر: وكالات 

تابعوا RT علىRT
RT

نعى محمد حديد، رجل الأعمال الأمريكي ذو الأصول الفلسطينية ووالد عارضة الأزياء بيلا حديد، الصحفية الراحلة شيرين أبو عاقلة.

إقرأ المزيد

الشرطة الإسرائيلية تقتحم منزل الصحفية الراحلة شيرين أبو عاقلة في القدس (فيديو)

الشرطة الإسرائيلية تقتحم منزل الصحفية الراحلة شيرين أبو عاقلة في القدس (فيديو)

الشرطة الإسرائيلية تقتحم منزل الصحفية الراحلة شيرين أبو عاقلة في القدس (فيديو)

وعلى حسابه في "إنستغرام"، نشر محمد حديد صورة لشيرين أبو عاقلة، معلقا عليها بالقول: "شيرين أبو عاقلة هي صحفية فلسطينية عرفت بتغطيتها أحداث فلسطين وممارسات سلطات الاحتلال الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية، وتعمل أبو عاقلة كمراسلة صحفية على الأراضي الفلسطينية المحتلة".

وأضاف: "لقد دمرنا أن نسمع أن امرأة ناجحة كانت (شيرين)، تم انتزاعها منا لأن صوتها كان له تأثير كبير على العالم..أتمنى أن ترقد بسلام"ـ واصفا إياها بـ"الأسطورة".

وأفادت مراسلتنا، في وقت سابق، بمقتل الصحفية شيرين أبو عاقلة، مراسلة قناة "الجزيرة"، برصاص الجيش الإسرائيلي خلال اقتحامه مخيم جنين صباح اليوم الأربعاء.

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

كرم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، ولي عهد دبي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل، اليوم الأربعاء، المبرمجين والمدربين الفائزين بتحدي مبادرة "مليون مبرمج عربي".

إقرأ المزيد

الاقتصاد الخليجي بالمرتبة الـ 12 عالميا.. ترتيب دول الخليج من حيث الناتج المحلي

الاقتصاد الخليجي بالمرتبة الـ 12 عالميا.. ترتيب دول الخليج من حيث الناتج المحلي

الاقتصاد الخليجي بالمرتبة الـ 12 عالميا.. ترتيب دول الخليج من حيث الناتج المحلي

وفي "متحف المستقبل" بدبي، كرم الشيخ حمدان بن محمد المبرمجين والمدربين الفائزين بتحدي مبادرة "مليون مبرمج عربي" الذي تبلغ قيمة جوائزه الإجمالية 1350000 دولار، خلال الحفل الختامي للمبادرة.

وقال حمدان بن محمد بهذه المناسبة: "نبارك للشاب السوري محمود شحود فوزه بجائزة المليون دولار عن مشروع "Habit 360" فوز مستحق لمبدع عربي نفتخر به وبإنجازه ونهنئ جميع الفائزين والمشاركين في مبادرة مليون مبرمج عربي الذين نجحوا في توظيف لغة العصر المعرفية في تطوير مشاريع رائدة ستسهم في تحقيق نقلة نوعية في مجتمعاتهم"، لافتا إلى أن "مبادرة مليون مبرمج عربي أتاحت الفرصة لمليون عربي لدخول العالم الرقمي، وحققت أحلام عشرات آلاف المبرمجين العرب في مختلف أنحاء العالم، وستكون مخرجاتها ونجاحاتها ركيزة لكثير من الإنجازات العربية القادمة في عالم التكنولوجيا والبرمجة".

وتابع: "مبادرة مليون مبرمج عربي فتحت الطريق أمام الشباب العربي نحو آفاق لانهائية من الابتكار والإبداع في مجال التكنولوجيا المتقدمة لوضع الوطن العربي على خريطة التميز والإنجاز".

وأوضحت صحيفة ا"الإمارات اليوم" أن مهندس البرمجيات السوري محمود شحود البالغ من العمر 33 عاما، نجح في حصد لقب أفضل مبرمج عربي وجائزة المليون دولار لتحدي مبادرة مليون مبرمج عربي عن مشروع "Habit 360" الذي يمكن الأشخاص من بناء عادات جديدة في حياتهم ومتابعة إنجازاتهم وتحفيز مشاعرهم، وقدم التطبيق خدماته لأكثر من 200000 مستخدم حول العالم، كما حصل أصحاب المشاريع الخمسة الأفضل في تحدي مبادرة "مليون مبرمج عربي" على جوائز بقيمة 50 ألف دولار لكل منهم.

المصدر: "الإمارات اليوم"

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق