ليفربول في مباراة مصيرية ضد أستون فيلا وصلاح على موعد مع رقم مميز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

من أجل استعادة الثقة والعودة من جديد إلى مطاردة مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي، يحل ليفربول اليوم الثلاثاء، ضيفا على أستون فيلا، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ33 للمسابقة.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، مبتعدا بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر قبل ثلاث مباريات على نهاية الموسم.

وكان ليفربول قد تعثر بنتيجة التعادل (1-1) في الجولة الماضية على ملعبه "أنفيلد" أمام توتنهام، ليتلقى ضربة قوية في جهوده لخطف اللقب. 

وسيرفع ليفربول شعار الفوز ولا شيء غير الفوز في لقاء أستون فيلا، الذي يشرف على تدريبه أسطورة "الريدز"، الدولي الإنجليزي السابق ستيفن جيرارد.

والمفارقة، أن جيرارد قد يشاهد نجم ليفربول الحالي الدولي المصري محمد صلاح يحطم أو يعادل أحد أرقامه في الدوري الإنجليزي.

ويحتل صلاح، الذي يقضي موسمه الخامس في ليفربول، المركز العشرين في قائمة أفضل هدافي الدوري الإنجليزي عبر التاريخ، برصيد 119 هدفا، وفي حال تسجيله لهدف في لقاء أستون فيلا، سيعادل عدد أهداف ستيفن جيرارد، الذي يحتل المركز الـ19 في القائمة بـ120 هدفا.

ويتطلع صلاح أيضا لتعزيز موقعه في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، التي ينفرد بها حاليا برصيد 22 هدفا بفارق هدفين عن أقر ب منافسيه، جناح نادي توتنهام، الدولي الكوري الجنوبي هيونغ مين سون.

المصدر: liverpoolfc.com +goal.com

تابعوا RT علىRT
RT

دعا الإعلامي عمرو أديب، المصريين، إلى "التحلي بثقافة الترشيد"، خاصة بظل الظروف الاقتصادية إثر الأزمة الأوكرانية، ناصحا إياهم بـ"ضرورة الحفاظ على أموالهم بظل أجواء الحرب".

إقرأ المزيد

مصر تعلن عن تحديات لم تشهدها منذ 40 عاما

مصر تعلن عن تحديات لم تشهدها منذ 40 عاما

مصر تعلن عن تحديات لم تشهدها منذ 40 عاما

وعبر برنامجه "الحكاية"، أوضح عمرو أديب قائلا: "الدولة متكفلة بالمواطن اللي بياخد التموين، ده حاجة مفيهاش كلام..أنا بتكلم عن صانع السوق والقوة الشرائية..أنا النهاردة مش شاري من المكان ده بالسعر ده"، مضيفا: "الأسعار زادت في مصر والعالم وكل مكان في الدول الغنية والفقيرة والاشتراكية والرأسمالية..الفواتير زادت..المياه والكهرباء والغاز..ومن بعد العيد عندنا، زيادة في منتجات الألبان من 10-15% وجايز تزيد مرة أخرى..أنت عايش في عصر الحرب، ولازم أنت وعيلتك وناسك تقولوا لا مش هنشتري الحاجة دي بالطريقة دي تاني".

وأكمل أديب: "هي مش قضية معاك فلوس أو لا..هي قضية التدبير..أول ما بكرة يبقى غامض أمسك في فلوسك..رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من يومين طلع قال.."أسف في ناس مش هنعرف نعملها حاجة"، وابتدينا نتكلم بثقافة الحرب فعلا..أنت في مصر هنا ثقافتك مختلفة..هنا ده مش أسلوبك..أنت هناك أسلوبك مسؤول مسؤولية تامة كاملة عظيمة عن كل البشر، ولكن هنا تقوله في حرب ويقولك أنا مالي..يجب أن يكون لدينا ثقافة الأزمة".

وتابع الإعلامي المصري: "بقابل ناس من مختلف الطبقات،..الجميع بشكل عام يفكر ويقول هيعمل إيه..آسف أن أحاول أقنعك تأخذ بالك على فلوسك..أنا مش بمهد التمهيد ده لحاجة هتحصل، أنا بتكلم على حاجة حصلت".

المصدر: "المصري اليوم"

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق