كشف سبب عدم ترشح مصر إلى جانب المغرب لاستضافة نهائي دوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إيهاب الكومي، سبب عدم تقدم الاتحاد المصري بطلب لاستضافة نهائي النسخة الحالية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يقام نهائي النسخة الحالية لدوري أبطال إفريقيا في المغرب، وقد يجمع بين الأهلي المصري والوداد المغربي، حيث كان الفريق المصري قد تغلب على ضيفه وفاق سطيف الجزائري برباعية دون رد في ذهاب الدور نصف النهائي للمسابقة القارية، بينما عاد الوداد بفوز ثمين من ملعب مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي بنتيجة 3-1.

إقرأ المزيد

رسميا.. المغرب يستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا

رسميا.. المغرب يستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا

رسميا.. المغرب يستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وعن سبب عدم ترشح مصر إلى جانب المغرب لاستضافة النهائي القاري، أوضح الكومي في تصريحات تلفزيونية: "باب تقديم طلبات الاستضافة أغلق قبل انتخاب مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري الحالي".

وأضاف: "اتحاد الكرة أرسل خطابين للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، يؤكد فيهما رفض إقامة نهائي دوري الأبطال في المغرب، حال صعود فريق مغربي للنهائي".

وتابع: "اتحاد الكرة أرسل خطابا ثالثا إلى الكاف يطلب فيه تعديل موعد لقاء مصر وغينيا يوم 2 يونيو المقبل، في أول جولات تصفيات أمم إفريقيا، خاصة وأن نهائي دوري أبطال إفريقيا يقام يوم 30 من الشهر الجاري".

ولفت الكومي إلى أن اتحاد الكرة المصري يسعى بكل قوة لدعم ومساندة الأهلي في مهمته بدوري الأبطال.

المصدر: وكالات

تابعوا RT علىRT
RT

انتشر على مواقع التواصل، خبر وفاة سيدة بسبب خطأ طبي خلال قيامها بأشعة مقطعية بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، في حين أكد زوجها أنه لن يترك حقها مهما حدث.

وأثار خبر وفاة مارينا صلاح سركيس، عن 29 عاما، داخل أحد مستشفيات العيون الخاصة بالقاهرة إثر مضاعفات طبية تعرضت لها أثناء إجراء أشعة صبغة على عينها، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال رامز دوس، زوج مارينا صلاح، إنه لن يترك حقها مهما حدث، مضيفا: "مش هسكت ومش هسيب حقها مهما حصل وهروح أنام قدام قصر الاتحادية لغاية ما أقابل الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وأضاف: "مش أول حالة، ففي حالات كثيرة حدثت لها نفس الأمر هناك، وأنا لو آخر يوم في عمري مش هسيب حقها".

على أثر الحادثة، شكلت وزارة الصحة والسكان لجنة من الوزارة، للتحقيق مع مستشفى الوطني للعيون في واقعة وفاة مارينا، والوقوف على تفاصيلها، وحقيقة وفاتها نتيجة إهمال طبي من قبل المستشفى من عدمه.

المصدر: "القاهرة 24"

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق