ليفربول يهدر نقطتين ثمينتين أمام توتنهام هوتسبير (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أضاع ليفربول نقطتين ثمينتين بتعادله مع ضيفه توتنهام هوتسبير 1-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ".

وبعد شوط أول سلبي النتيجة، افتتح توتنهام باب التسجيل عن طريق نجمه الكوري الجنوبي هيونغ مين سون في الدقيقة الـ56، وأدرك ليفربول التعادل عن طريق نجمه الكولومبي لويس دياز في الدقيقة الـ74 من عمر اللقاء.

وبهذا التعادل حصل كل فريق على نقطة واحدة، حيث رفع ليفربول رصيده إلى 83 نقطة ليرتقي إلى الصدارة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الذي سيستضيف نيوكاسل يونايتد في الجولة ذاتها غدا الأحد.

كما رفع توتنهام رصيده إلى 62 نقطة في المركز الخامس على جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

تغلب برشلونة على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم برشلونة عن طريق أنسو فاتي في الدقيقة الـ76 من عمر اللقاء.

وأدرك ريال بيتيس التعادل سريعا بعدها بثلاث دقائق برأسية مارك بارترا.

وفي اللحظات الأخيرة من عمر المباراة وبالتحديد في الدقيقة الرابعة والأخيرة من الوقت المحتسب بديلا عن الضائع سجل جوردي ألبا الهدف الثاني لبرشلونة ليهدي فريقه نقاط المباراة الثلاث التي ضمنت له المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 58 نقطة في المركز الخامس على جدول ترتيب فرق "الليغا".

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق