بالفيديو.. اشتباكات بالأيدي بين لاعبي غانا والغابون في كأس أمم إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اكتفت غانا بالتعادل 1-1 مع الغابون بعد أن استقبلت هدفا من جيم أليفيناه قبل دقيقتين من النهاية في مباراة مضطربة بكأس الأمم الإفريقية الجمعة لتصبح بطلة القارة 4 مرات في مأزق.

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق سقط لاعب من منتخب غانا على أرضية الملعب، وحينما ظن لاعبو "النجوم السوداء" أن لاعبي الغابون سيخرجون الكرة، رفض لاعبو الفريق المنافس ذلك، ونجح لاعبو الغابون في إحراز هدف التعادل.

وأثار هذا التصرف غضب لاعبي غانا بعد نهاية المباراة، لينتهي اللقاء المتوتر بمشاجرات وأصر الحكم على طرد لاعب غانا بنجامين تيتيه الذي كان مغادرا أرض الملعب، بسبب توجيهه لكمة أثناء الشجار.

إقرأ المزيد

كأس إفريقيا.. الغابون تجبر غانا على التعادل في الوقت القاتل (فيديو)

كأس إفريقيا.. الغابون تجبر غانا على التعادل في الوقت القاتل (فيديو)

كأس إفريقيا.. الغابون تجبر غانا على التعادل في الوقت القاتل (فيديو)

وتقدم المنتخب الغاني عن طريق أندريه أيو في الدقيقة 18، قبل أن يدرك جيم ألفينا التعادل للغابون في الدقيقة 88.

التعادل جعل في رصيد غانا نقطة واحدة من مباراتين في المجموعة الثالثة وباتت مهددة بالخروج من البطولة إذا لم تفز على جزر القمر في آخر مباراة بالمجموعة يوم الثلاثاء.
بالمقابل اقترب منتخب الغابون من بلوغ دور الستة عشر من البطولة، بعد أن رفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، عقب فوزه في المباراة الأولى على جزر القمر 1–0، بفارق نقطتين خلف منتخب المغرب صاحب الصدارة والمتأهل إلى الدور المقبل برصيد 6 نقاط.

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

أعلنت وسائل الإعلام الكويتية، صباح اليوم السبت وفاة الإعلامية الكويتية القديرة والمذيعة التلفزيونية أمينة الشراح.

ولدت أمنية الشراح بأحد أحياء الكويت عام 1948، وتلقت تعليمها بداخل العاصمة الكويتية، ثم بعد ذلك بدأت عملها في أحد المستشفيات الموجودة بداخل مدينة الكويت، وهو مستشفى الصباح، والذي مهد لها الطريق إلى خوض العمل في المجال الإعلامي، وبعدها عملت كمذيعة في تلفزيون الكويت وكانت واحدة من أشهر مذيعات سبعينات القرن العشرين.

?

المصدر: تويتر+ويكيبيديا

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق