بعد إغلاق الشرطة الإسرائيلية لملعبه.. فريق عربي يطالب باللعب في الجزائر أو مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

طالبت جماهير اتحاد أبناء سخنين الفريق العربي الذي يلعب في الدوري الإسرائيلي الممتاز، بلعب مبارياتها البيتية في مصر أو الجزائر بعد إغلاق الشرطة الإسرائيلية ملعبهم منذ شهرين.

وأغلقت الشرطة الإسرائيلية ملعب فريق اتحاد أبناء سخنين والذي يحمل اسم "الدوحة" قبل نحو شهرين بعد مباراة جمعت الفريق العربي بفريق بيتار القدس والذي يمثل اليمين الإسرائيلي، إثر تدافع الجماهير في المباراة ذاتها ما دفع الشرطة لاتخاذ قرار يقضي بإغلاق الملعب حتى تقديم التراخيص اللازمة التي تثبت جاهزيته.

ورفضت العديد من الفرق الإسرائيلية منح الفريق العربي ملعبا لاستضافة مبارياته البيتية ما أثار غضب جماهير النادي، والتي اعتبرت القرار يحمل أبعادا سياسية وعنصرية على حد وصفهم، وطالبوا بالانتقال إلى اللعب في مصر أو الجزائر أو الأردن، ومنهم من قال أنه يفضل الانتقال إلى اللعب ضمن الدوري الفلسطيني.

?

المصدر: i24news.tv

تابعوا RT علىRT
RT

تمكن رجال الدرك الملكي بمدينة قصبة تادلة المغربية من توقيف متهم بقتل شاب ثلاثيني ذبحا ورميه في بئر.

وأفادت صحيفة "زنقة 20" نقلا عن مصادر بأن "الموقوف تم ضبطه وهو يحاول الفرار عبر حافلة لنقل المسافرين بعد توقفها في أبي الجعد".

وأضافت الصحيفة: "تم اقتياد الموقوف إلى مخفر الدرك بقصبة تادلة لمواصلة التحقيق معه حول المنسوب إليه وإيداعه رهن تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك للكشف عن كافة ظروف وملابسات ودوافع ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية".

المصدر: صحيفة "زنقة 20"

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق