كأس إفريقيا.. الكاميرون أول المتأهلين إلى ثمن النهائي برباعية في شباك إثيوبيا (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حجز المنتخب الكاميروني أول مقاعد دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا على ملاعبه، بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره الإثيوبي بنتيجة 4-1 اليوم الخميس.

وفي افتتاح الجولة الثانية من دور المجموعات قلب المنتخب الكاميروني تأخره بهدف إلى فوز عريض بنتيجة 4-1 ليحقق فوزه الثاني تواليا بعد الأول في مباراة افتتاح البطولة على بوركينا فاسو 2-1.

ورفع المنتخب الكاميروني رصيده إلى 6 نقاط ليصبح أول المتأهلين للدور ثمن النهائي، فيما بقي رصيد إثيوبيا خاليا من النقاط بعد تلقيها الهزيمة الثانية على التوالي بعد خسارتها في مباراتها الأولى أمام الرأس الأخضر 1-0.

وافتتحت إثيوبيا باب التسجيل مبكرا منذ الدقيقة الرابعة عن طريق داوا هوتيسا، قبل أن ينتفض أصحاب الأرض ويقلبوا الطاولة رأسا على عقب بتسجيلهم أربعة أهداف متتالية حملت توقيع كل من كارل توكو إيكامبي "هدفين" (د. 8 و67) وفينسيت أبو بكر "هدفين" (د. 53 و55).

وبهدفيه اليوم، عزز فينسيت أبو بكر صدارته لهدافي البطولة برصيد 4 أهداف بعد أن سجل هدفي منتخب بلاده في المباراة الافتتاحية.

إقرأ المزيد

بعد الفضيحة التحكيمية..

بعد الفضيحة التحكيمية..

بعد الفضيحة التحكيمية.."الكاف" يصدر بيانا رسميا حول أحداث مباراة تونس ومالي

وستقام في وقت لاحق اليوم المباراة الثانية في المجموعة الأولى بين منتخبي الرأس الأخضر وبوركينا فاسو.

وتستضيف الكاميرون النسخة الـ33 من بطولة كأس الأمم الإفريقية بكرة القدم بالفترة بين 9 يناير الجاري و6 فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبا، ويتأهل إلى الدور المقبل (دور الـ16) متصدر ووصيف كل من المجموعات الست بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث.

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

أصبحت عارضة الأزياء وسيدة الأعمال الأمريكية المشهورة كايلي جينير البالغة من العمر 24 عاما أول امرأة في العالم تحظى بـ300 مليون متابع على "إنستغرام".

ونالت جينر، هذا اللقب بعد أن تجاوز عدد متابعيها 300 مليون متابع حسبما أظهرت بيانات عبر حسابها وفقا لوكالة "فرانس برس".

وبهذا الإنجاز تكون كايلي جنير وهي أخت غير شقيقة لنجمة "تلفزيون الواقع"، عارضة الأزياء كيم كارداشيان تفوقت على مغنية البوب الأمريكية ​​أريانا غراندي.

وهذا الإنجاز يجعل جينير الشخص الثاني فقط بعد نجم كرة البرتغالي كريستيانو رونالدو (389 مليونا) للوصول إلى هذا العدد الكبير من المتابعين بينما يحتل الحساب الرسمي لإنستغرام المركز الأول لعدد المتابعين باعتباره الأكثر متابعة على المنصة بـ460 مليونا.

عارضة أزياء أمريكية تصبح أول امرأة في العالم تحظى بـ300 مليون متابع على

عارضة أزياء أمريكية تصبح أول امرأة في العالم تحظى بـ300 مليون متابع على

وصعدت كايلي جينر إلى الشهرة كجزء من برنامج تلفزيون الواقع "Keeping up with The Kardashians" والذي ظهرت فيه لأول مرة إلى جانب شقيقاتها الشهيرت كيم وكورتني وكلوي كارداشيان.

وأسست جينر شركة مستحضرات التجميل الناجحة "كايلي كوزميتكس" والتي حققت من خلالها أرباحا هائلة في عالم الأعمال.

وفي شهر سبتمبر الماضي أعلنت كايلي جينر عبر "إنستغرام" أنها حامل بطفلها الثاني بعدما أنجبت ابنة من صديقها مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت.

وفي الشهر الجاري نشرت كايلي جينر صور تظهر بطنها المنتفخة لتؤكد حملها في طفلها الثاني.

المصدر: أ ف ب+إنستغرام

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق