بالفيديو.. بلماضي يخطف الأضواء من رياض محرز في لقطة فنية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خطف المدير الفني لمنتخب الجزائري جمال بلماضي الأضواء خلال الحصة التدريبية للـ"محاربي الصحراء"، الاثنين.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من الحصة التدريبية لعناصر المنتخب الجزائري يظهر فيها بلماضي ونجم الخضر رياض محرز، وهما يتبادلان الكرة في التدريبات بطريقة فنية رائعة ومزاح كبير، قبل أن ينضم لهما ظهير أيمن نيس الفرنسي، يوسف عطال.

إقرأ المزيد

جائزة جديدة يتلقاها المنتخب الجزائري

جائزة جديدة يتلقاها المنتخب الجزائري

جائزة جديدة يتلقاها المنتخب الجزائري

وكثرت الشائعات في الأيام الأخيرة حول جود خلافات بين المدرب واللاعب محرز، بعد أن تأخر الأخير عن الالتحاق بمعسكر منتخب بلااده في الدوحة استعدادا لبطولة أمم إفريقيا الجارية في الكاميرون.

ونفى بلماضي في المؤتمر الصحفي الذي عقده الاثنين قبل مواجهة سيراليون، أن يكون هناك خلاف مع محرز، موضحا أنه يقف وراء قرار إعفائه من معسكر الدوحة بسبب المباريات الكثيرة التي خاضها مع فريقه الإنجليزي مانشستر سيتي مؤخرا.

وتبدأ الجزائر حملة الدفاع عن لقبها في كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون اليوم الثلاثاء وهي تطارد الرقم القياسي لأطول سجل مباريات من دون هزيمة لمنتخب وطني.

وستبدأ الجزائر مشوارها في المجموعة الخامسة أمام سيراليون في دوالا، بعد أن خاضت 34 مباراة دولية متتالية من دون هزيمة، لتقترب من معادلة رقم إيطاليا القياسي الذي سجلته العام الماضي (37 مباراة).

ولم تخسر الجزائر منذ الهزيمة أمام بنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 التي فازت الجزائر بلقبها.

المصدر: "وكالات"

تابعوا RT علىRT
RT

انهارت الإعلامية المصرية المشهورة، بسمة وهبة، من البكاء في أول ظهور لها بعد إصابتها بفيروس أوميكرون المتحور من كورونا، ووفاة الإعلامي وائل الإبراشي,

إقرأ المزيد

مصر.. الكشف عن وصية الإعلامي وائل الإبراشي قبل وفاته وأمنيته الأخيرة

مصر.. الكشف عن وصية الإعلامي وائل الإبراشي قبل وفاته وأمنيته الأخيرة

مصر.. الكشف عن وصية الإعلامي وائل الإبراشي قبل وفاته وأمنيته الأخيرة

وقالت بسمة وهبة خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام": "نصيحة مني اللي حاسس إن عنده دور برد ميتعاملش أنه دور برد، ويعرف علطول أنه أوميكرون ويبدأ ياخد العلاج، والمسحة مش بتطلع من أول مرة إيجابي".

وتابعت بسمة وهبة: "المسحة طلعت في أول وتانى مرة سلبى، وتالت مرة طلعت إيجابي، وأي حد عنده برد ياخد باله ويخلي عنده ضمير ولا يختلط بأحد، واعملوا الإجراءات الاحترازية والبسوا الكمامات".

وعلقت بسمة وهبة: "الأوميكرون مبيظهرش فى البي سي أر، انتبهوا الدور مش سهل، وبلاش كلمة أنا عندي دور برد، لأن ده أوميكرون، وده اللي خلاه ينتشر بالسرعة دي بينا هو الاستهانة والاختلاط، واسألكم الدعاء".

واختتمت بسمة وهبة حديثها: "من ساعة خبر وفاة وائل وانا معنوياتي صفر، دموع لا تتوقف على فقدان أستاذى وزميلى وصديقى اللي رحيله صدمة كبيرة، الله يرحمه ويشفيني ويشفي كل مريض".

المصدر: اليوم السابع

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق