مانشستر يونايتد يقصي أستون فيلا ويتأهل إلى رابع أدوار كأس الاتحاد الإنجليزي (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تجاوز مانشستر يونايتد ضيفه أستون فيلا في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بكرة القدم، وذلك بعدما تغلب عليه بهدف دون مقابل يوم الاثنين على أرضية ملعب "أولد ترافورد".

ويدين فريق "الشياطين الحمر" بالفضل في الفوز لنجمه الإسكتلندي سكوت ماكتوميناي الذي سجل هدف المباراة الوحيد برأسية متقنة في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، ليمنح فريقه بطاقة التأهل للدور الرابع.

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

أعلنت وزارة الداخلية السورية أن فرع الأمن الجنائي في حماة قبض على منتحل صفة شخص باسم "حيدر، ن" كان يبتز الآخرين ويحتال عليهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الوزارة أن امرأة اشتكت تعرضها لعملية احتيال من شخص تعرفت عليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي وكان ينتحل صفة شخص اسمه (حيدر . ن)، أوهمها أنه يستطيع إخلاء سبيل زوجها الموقوف لقاء مبلغ مالي، وأضافت أنها أرسلت إليه حوالة بمبلغ 4 ملايين ليرة سورية.

وتزامنا وردت شكوى بتعرض شخص آخر للاحتيال عليه بنفس الطريقة، وبمبلغ مالي 700 ألف ليرة سورية بحجة تأمين عمل لولده خارج البلاد.

وأضافت الوزارة أن فرع حماة للأمن الجنائي كشف الفاعل، (طلال . م) الذي اعترف أنه أنشأ صفحة وهمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي باسم (طرماح طرماح) وانتحل شخصية (حيدر . ن)، وأقر بأنه احتال على الامرأة، وطلب منها مبلغ 9 ملايين ليرة سورية على دفعتين بحجة إخلاء سبيل زوجها.

وطلب منها تحويل المبلغ باسم المدعو (أحمد. د) الذي أُلقي القبض عليه واعترف باستلامه المبلغ بطلب من صديقه مقابل مبلغ 20 ألف ليرة سورية عن كل حوالة.

كما اعترف المقبوض عليه (طلال) بالاحتيال على الشخص الثاني بعدما أوهمه بأنه سيؤمن عملا لولده على إحدى السفن التجارية خارج البلاد.

 

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق