الدوري الألماني.. فانر أصغر لاعب في تاريخ بايرن ميونيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بات اللاعب بول فانر، الذي احتفل ببلوغه عامه الـ16 في 23 ديسمبر الماضي، أصغر لاعب في تاريخ بايرن ميونيخ في الدوري الألماني، بدخوله بديلا أمام بوروسيا مونشنغلادباخ، أمس الجمعة.

وحل فانر، بدلا من مالك تيلمان، في الدقيقة 75 من المباراة الافتتاحية للمرحلة الثامنة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم، التي انتهت بخسارة الفريق البافاري بهدفين لواحد.

وبعمر 16 عاما و15 يوما، حطم فانر الرقم القياسي لجمال موسيالا، الذي خاض أولى مبارياته مع البايرن في عمر 17 عاما و115 يوما.

المصدر: أ ف ب

تابعوا RT علىRT
RT

أفادت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، بأن الأرجنتيني، ليونيل ميسي، غاب اليوم السبت عن مران فريقه الأخير قبل مباراته ضد ليون، غدا الأحد، ضمن الجولة الـ20 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأشارت "مونت كارلو" الفرنسية، إلى أن ميسي قد تدرب بشكل فردي، خلال اليومين الماضيين، وهو ما يعني أنه ليس جاهزا حتى الآن للعودة إلى المباريات، وتأكد عدم انضمامه إلى قائمة فريقه باريس سان جيرمان لمواجهة ليون، بعد غيابه اليوم عن مران الفريق الأخير.

إقرأ المزيد

رسميا.. محمد صلاح في القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021

رسميا.. محمد صلاح في القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021

رسميا.. محمد صلاح في القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021

وتم الإعلان رسميا يوم الأحد الماضي، إصابة "البرغوث" بفيروس كورونا، ولكن النادي الفرنسي أكد تعافيه من العدوى، وعودته إلى مدينة باريس يوم الخميس الماضي.

وأصدر باريس سان جيرمان بيانا رسميا قال فيه إن "ميسي سيواصل السير على البروتوكول الخاص بفيروس كورونا، خلال الأيام المقبلة".

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي، برصيد 46 نقطة، بفارق 9 نقاط عن مارسيليا، صاحب المركز الثاني.

المصدر: وكالات 

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق