مصر.. تجميد حسابات مرتضي منصور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت إدارة تنفيذ الأحكام بمحكمة شمال الجيزة الابتدائية مساء اليوم الأربعاء الحجز على الحسابات الشخصية للمستشار المصري مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وأكد كمال شعيب المحامي بالنقد، ومحامي ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، في بيان له، الحكم الصادر ضد مرتضي منصور رئيس الأبيض الحالي، لصالح موكله ممدوح محمد فتحي عباس، في القضية رقم 365 لسنة 2020 تعويضات كلي شمال الجيزة، عن وقائع السب والقذف المرتكبة.

مصر.. تجميد حسابات مرتضي منصور

مصر.. تجميد حسابات مرتضي منصور

ويدور صراع قضائي شهدته أروقة المحاكم المصرية منذ عدة سنوات بين الرئيس السابق لنادي الزمالك ممدوح عباس والرئيس الحالي مرتضي منصور على خلفية اتهامات متبادلة بسوء إدارة النادي.

المصدر: وكالات 

تابعوا RT علىRT
RT

ذكرت مجلة "بيبول" أن دونالد ترامب جونيور النجل الأكبر للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وصديقته كيمبرلي غيلفويل اللذين يتواعدان منذ عام 2018، قررا الزواج.

وحسب المصادر فإن ترامب جونيور (44 عاما) وغيلفويل (52 عاما) أعلنا خطوبتهما وأن كيم ترتدي خاتم الخطوبة وكلاهما متحمس جدا للخطوة الجديدة. لكن من غير الواضح متى عقدت الخطوبة، ولم يتم تحديد موعد للزفاف.

ونشرت غيلفويل قبل أيام صورة عبر حسابها على "انستغرام" ظهرت فيها وهي ترتدي خاتم كبير من الألماس، وألمحت فيها إلى خطوبتهما. وكتبت إلى جانب الصورة: "الليلة كانت مميزة للغاية للاحتفال بعيد ميلاد دونالد ترامب جونيور.. دون، أنت قوي وذكي وشجاع ومضحك وحب حياتي. لا أطيق الانتظار لقضاء بقية حياتنا معا.. أحبك".

يذكر أن غيلفويل، المذيعة السابعة في قناة "فوكس نيوز"، بدأت تواعد ترامب جونيور، في نفس الفترة التي تقدمت فيها زوجته السابقة، فانيسا، بطلب طلاق في مارس 2018.

المصدر: "بيبول"

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق