ليفربول يفكر في استعادة أحد نجومه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الأربعاء بأن ليفربول يرغب في استعادة نجمه البرازيلي السابق فيليبي كوتينيو لاعب خط وسط برشلونة، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ويستهدف برشلونة التخلص من كوتينيو إلى جانب عدد من اللاعبين الآخرين، من أجل النزول بحد الرواتب وقيد لاعبه الجديد فيران توريس، الوافد من مانشستر سيتي، في الميركاتو الشتوي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن ليفربول إضافة إلى إيفرتون وأستون فيلا، انضمت إلى أرسنال وتوتنهام ونيوكاسل في سباق ضم كوتينيو.

إقرأ المزيد

تأجيل مباراة أرسنال ضد ليفربول

تأجيل مباراة أرسنال ضد ليفربول

تأجيل مباراة أرسنال ضد ليفربول

يذكر أن فيليبي كوتينيو (29 عاما) انضم إلى صفوف برشلونة، في يناير 2018، قادما من ليفربول، مقابل 120 مليون يورو، إضافة إلى 40 مليونا أخرى كمتغيرات.

المصدر: وكالات 

تابعوا RT علىRT
RT

أثارت ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي الجدل بعد نشرها صورا جريئة لها في صالة الألعاب الرياضية.

إقرأ المزيد

"نصف عار".. ظهور مثير للجدل لأحمد الفيشاوي عقب انفصاله عن زوجته

وقامت ندى الكامل بنشر الصور بعد ساعات من نشر الفيشاوي مجموعة من الصور على صفحته الخاصة "نصف عار"، وذلك بعدما أعلنت الكامل انفصالها عن الفنان أحمد الفيشاوي منذ أيام مما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي،مؤخرًا بعد زواج استمر لـ 4 سنوات.

وتمنت ندى الكامل السعادة له في حياته، قائلة: "ربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال.. لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرا".

المصدر: القاهرة 24

تابعوا RT علىRT
RT

قضت محكمة القضاء الإداري في مصر برفض الطعن المقام من الفنان عمرو واكد والفنان خالد أبو النجا على قرار شطبهما من نقابة المهن التمثيلية.

إقرأ المزيد

عمرو واكد يرد بأقوى تغريدة منذ صدور قرار فصله

عمرو واكد يرد بأقوى تغريدة منذ صدور قرار فصله

عمرو واكد يرد بأقوى تغريدة منذ صدور قرار فصله

وكان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أصدر قرارا بشطب الفنان عمرو واكد والفنان خالد أبو النجا من نقابة المهن التمثيليه بشكل نهائي.

وحضر جلسة اليوم، المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، والذي قرر أنه "وفقا لنص المادة 6 من القانون رقم 35 لسنه 1978 بند 6 الخاص بنقابه المهن التمثيلية، فإنه "يشترط في من يقيد عضوا عاملا بكل نقابة من النقابات أن يكون مشتغلاً بالمسرح أو بالسينما أو بالموسيقي وفقاً لما نص عليه في المادة 2 من ذات القانون".

وقال إن "المادة 12 من ذات القانون، نصت على أن تنتهي العضوية في حالات اعتزال العضو، أوإذا فقد العضو شرطا من شروط العضوية الواردة بالمادة 6 من هذا القانون، أو إذا تأخر العضو عن أداء الاشتراك السنوي في موعد استحقاقه ولم يقم بأدائه خلال ثلاثين يوما من تاريخ إخطاره بذلك كتاب موصى عليه مصحوب بعلم الوصول".

وأكد المستشار القانوني أن "واكد وأبو النجا، افتقدا شرط حسن السيرة والسمعة، وفقا لما اشترطته المادة 6 في البند 3 وذلك لسبق اتهامهما في قضايا إرهاب وانضمام لجماعة إرهابية، فضلاً عن ظهورهما بجلسة استماع بالكونغرس الأمريكي تحت ما يسمي المنبر المصري لحقوق الإنسان دون تفويض من الدولة المصرية، وكذا يستقويان بالخارج، وينالا من قدر مصر".

المصدر: اليوم السابع

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق