كأس رابطة محترفي التنس.. مدفيديف يقود روسيا لفوز ثان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

منح الروسي دانييل مدفيديف، المصنف ثانيا عالميا، بلاده، الفوز الثاني في النسخة الثالثة من كأس رابطة محترفي التنس في سيدني، بتغلبه اليوم الثلاثاء على الأسترالي أليكس دي مينور.

وعوض مدفيديف، حامل لقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، خسارته المفاجئة أمام الفرنسي أوغو هومبير الأحد الماضي، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، وتمكن من التفوق على دي مينور 6-4 و6-2، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة ذاتها.

ومنح مدفيديف الفوز الثاني لمنتخب بلاده في مواجهاته ضد نظيره الأسترالي، بعدما حقق الروسي الآخر رومان سافيولين، الفوز على الأسترالي جيمس داكوورث 7-6 و6-4 في مواجهة الفردي الأخرى.

ويخوض مدفيديف وسافيولين مباراة الزوجي ضد الثنائي الأسترالي جون بيرز ولوك سافيل لاحقا، وستكون هذه المباراة تحصيل حاصل بعدما حسمت روسيا فوزها على أستراليا، التي تكبدت خسارتها الأولى في البطولة.

في المقابل، عززت روسيا صدارتها للمجموعة الثانية أمام أستراليا، وإيطاليا التي استعادت التوازن بفوزها على فرنسا 3-0 بفضل جاك سينر، وماتيو بيريتيني.

وفي الجولة الثالثة الأخيرة، تلتقي روسيا مع إيطاليا، وأستراليا مع فرنسا.

المصدر: وكالات

تابعوا RT علىRT
RT

أعلن نادي بارما المشارك في دوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إصابة حارس مرماه المخضرم جيانلويجي بوفون، بفيروس كورونا "كوفيد-19".

وخضعت قائمة بارما كلها لمسحة "كوفيد-19" قبل العودة للتدريبات استعدادا لاستئناف مباريات مرحلة الإياب للدوري.

وبات الأسطورة بوفون هو اللاعب الوحيد في بارما الذي ثبتت إصابته بفيروس كورونا، حيث تم عزله في منزله بعيدا عن القائمة.

وانضم بوفون للعديد من أساطير كرة القدم الذين ضربهم فيروس كورونا في الفترة الأخيرة، على غرار الألماني مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

يذكر أن جيانلويجي بوفون (43 عاما) انضم إلى صفوف بارما صيف 2021 قادما من يوفنتوس، حيث شارك مع فريق القديم في 18 مباراة في دوري الدرجة الثانية، ونجح في الحفاظ على عذرية شباكه خلال 6 مباريات، وتصدى لثلاث ركلات جزاء.

المصدر: وكالات 

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق