رونالدو مهدد بالإيقاف في مواجهة "الشياطين الحمر" و"الذئاب"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستهل فريق مانشستر يونايتد عامه الجديد 2022 بمواجهة ضيفه وولفرهامبتون مساء اليوم الاثنين في اللقاء الذي يجمعهما ضمن الجولة 21 الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "للبريمير ليغ".

وسيبدأ الألماني الآخر رالف رانجنيك (63 عاما)، المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد، بالتشكيلة الأساسية التالية، لمواجهة ضيفه وولفرهامبتون "الذئاب"، في هذه المباراة الهامة التي ستنطلق في الساعة (17:30) بتوقيت غرينتش:

ويقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هجوم فريق "الشياطين الحمر" في هذه المباراة ولكن عليه الحذر من "الذئاب" لأنه مهدد بالتعرض لعقوبة الإيقاف، في حال حصوله على إنذار اليوم، وبالتالي سيغيب عن مواجهة أستون فيلا المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما اختار البرتغالي برونو لاجي (45 عاما)، المدير الفني لنادي وولفرهامبتون، التشكيلة الأساسية التالية لمواجهة مضيفه فريق "الشياطين الحمر":

إقرأ المزيد

رونالدو يجعل والدته تجهش بالبكاء (فيديو)

رونالدو يجعل والدته تجهش بالبكاء (فيديو)

رونالدو يجعل والدته تجهش بالبكاء (فيديو)

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب "البريمير ليغ" برصيد 31 نقطة حصدها من 18 مباراة.

بينما يشغل وولفرهامبتون المركز التاسع على سلم الترتيب برصيد 25 نقطة حصدها من 18 مباراة أيضا.

المصدر: "twitter/ManUtd/Wolves" 

تابعوا RT علىRT
RT

وجه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بتقديم هدية عينية وباقة ورد إلى سيدة مصرية، ظهرت في فيديو وهي تدافع عن فتاتين خلال سرقة هاتفهما المحمول.

إقرأ المزيد

مصر.. الأمن يكشف تفاصيل فيديو أثار جدلا واسعا

مصر.. الأمن يكشف تفاصيل فيديو أثار جدلا واسعا

مصر.. الأمن يكشف تفاصيل فيديو أثار جدلا واسعا

وقال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إن السيدة بشرى سرور ضربت لنا المثل والقدوة في العطاء والتضحية، وإنها نموذج مشرف للمرأة المصرية والمروءة الإنسانية والإيجابية المجتمعية، وأن الموقف البطولى الذى قامت به يشرف كل سيدة مصرية بل وكل مصري أصيل.

ولم تقف السيدة بشرى موقف المتفرج أمام محاولة الاعتداء على طفلتين صغيرتين بغرض سرقتهما في حلوان، بعد  قيام أحد قائدي الدراجات البخارية بخطف هاتف محمول من الطفلتين، خلال سيرهما فى منطقة العزبة البحرية في منطقة حلوان، فتصدت للجاني لنجدة الطفلتين.

المصدر: الدستور

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق