شاهد.. باقة مختارة لأجمل الأهداف في تاريخ دوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشر الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم "التشامبيونز ليغ" على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، مجموعة مختارة لأجمل الأهداف في تاريخ البطولة المرموقة.

كما نشر مقطع فيديو آخر لأفضل التصديات لحارس مرمى فريق ريال مدريد والمنتخب الإسباني السابق الأسطورة إيكر كاسياس، بمناسبة مرور 22 عاما على أول ظهور في دوري أبطال أوروبا، ويحمل الرقم القياسي بعدد المباريات التي شارك فيها برصيد 177 مباراة، وعادله زميله السابق في ريال مدريد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يوم أمس الثلاثاء، بعد خوضه أول مباراة له مع مانشستر يونايتد ضد مضيفه يونغ بويز السويسري (1-2) في مستهل مشوارهما ضمن الموسم الجديد (2021-2022) لدوري الأبطال.

إقرأ المزيد

رونالدو يعادل رقم ميسي في قائمة تاريخية

رونالدو يعادل رقم ميسي في قائمة تاريخية

رونالدو يعادل رقم ميسي في قائمة تاريخية "فريدة"

المصدر: "twitter/ChampionsLeague" 

تابعوا RT علىRT
RT

أعلن نادي ليفربول، فوز نجمه المصري محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في الفريق خلال شهر أغسطس الماضي.

وقال ليفربول عبر موقعه الرسمي: "احتل صاحب القميص رقم 11 المركز الأول في استطلاع رأي الجماهير هنا على موقع ليفربول، بعد أن ساعد الريدز في الحصول على سبع نقاط من أول ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد".

وساهم صلاح في أربعة أهداف لليفربول خلال شهر أغسطس، حيث سجل هدفين وصنع مثلهما.

وتفوق صلاح على هارفي إليوت، وكوستاس تسيميكاس، في تصويت المشجعين وحصل على جائزته قبل مواجهة ليفربول وميلان، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب المصري لموقع ليفربول: "شكرا جزيلا لكم. أعتقد أنها بداية جيدة لنا، سبع نقاط في أغسطس. أردنا الفوز بتسع، لكنها كرة القدم. لقد كانت بداية جيدة".

وكان صلاح، حقق إنجازا تاريخيا في مباراة ليفربول الأخيرة ضد ليدز (3-0)، حيث أحرز هدفا ليصبح خامس أسرع لاعب يحرز 100 هدف في الدوري الإنجليزي.

المصدر: liverpoolfc.com

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق