ريال مدريد يكتسح سيلتا فيغو في ليلة توهج بنزيما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

دك فريق ريال مدريد شباك ضيفه سيلتا فيغو (5-2) في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا".

وأحرز المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ثلاثة أهداف "هاتريك" الأول والثاني والخامس في الدقائق (24 و46 و88 من ضربة جزاء)، ليرفع رصيده إلى 198 هدفا ويصبح أفضل عاشر هداف في تاريخ ريال مدريد بالدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ المزيد

أتلتيكو مدريد يقلب الطاولة على إسبانيول في الوقت القاتل

أتلتيكو مدريد يقلب الطاولة على إسبانيول في الوقت القاتل

أتلتيكو مدريد يقلب الطاولة على إسبانيول في الوقت القاتل

بينما سجل البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الثالث بحلول الدقيقة 55، فيما افتتح الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا الوافد الجديد إلى الفريق الملكي سجله التهديفي بقميص "الميرينغي" بإحرازه الهدف الرابع له في الدقيقة 72 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة مدريد، بعد الانتهاء من ترميمه.

وحقق ريال مدريد بذلك انتصاره الثاني على التوالي والثالث في الموسم الحالي للدوري مقابل تعادل واحد، ويحتل صدارة الدوري برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف عن كل من فالنسيا وأتلتيكو مدريد على الترتيب، وبانتظار نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية المؤجلة.

بينما مني سيلتا بالهزيمة الثانية على التوالي بعد فوز وتعادل، ويشغل المركز السابع عشر على سلم الترتيب في الليغا.

المصدر: RT 

تابعوا RT علىRT
RT

بدأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سباق المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم منذ مباراته الأولى بقميص مانشستر يونايتد، بعد عودته في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأحرز رونالدو في أول ظهور له بقميص "للشياطين الحمر" هدفين الأول والثاني في مرمى ضيفه نيوكاصل يونايتد (4-1) في المباراة التي جرت بينهما أمس السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من "البريمير ليغ".

وأحرز النجم البرتغالي الآخر برونو فيرناديز الهدف الثالث لمنانشستر يونايتد، وتصدر ترتيب الهداف برصيد أربعة أهداف، مع الإنجليزي ميشيل أنطونيو مهاجم فريق وست هام يونايتد.

كما أحرز النجم المصري محمد صلاح الهدف الأول لفريق ليفربول في شباك مضيفه ليدز يونايتد (3-0)، اليوم الأحد، ليرفع رصيده إلى ثلاثة أهداف في الموسم الحالي، وإلى 100 بقميص "الريدز" ليصبح "الفرعون" المصري خامس أسرع لاعب يصل إلى هذا الرقم في الدوري الإنجليزي الممتاز.  

وفي ما يلي ترتيب أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل المباراة الختامية للجولة الرابعة، بين فريق إيفرتون وضيفه بيرنلي يون الاثنين:

 

قائمة أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هدف صلاح وثنائية رونالدو

قائمة أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هدف صلاح وثنائية رونالدو

premierleague.com/match/66360

المصدر: وكالات 

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق