أتلتيكو مدريد يقلب الطاولة على إسبانيول في الوقت القاتل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حول أتلتيكو مدريد تأخره بهدف إلى فوز على مضيفه إسبانيول (2-1) في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم الفريق الكتالوني بهدف سجله المهاجم راؤول دي توماس في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول. ورد أتلتيكو مدريد "الروخي بلانكوس" الصاع صاعين على أصحاب الأرض بتسجيله هدفين متتاليين عبر كل من البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو، والمهاجم الفرنسي ثوماس ليمار في الدقيقتين (79 و90) على الترتيب، على ملعب "باور 8" في مدينة برشلونة.

واستعاد أتلتيكو مدريد توازنه بعد سقوطه في فخ التعادل في عقر داره أمام فياريال (2-2) في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى 10 نقاط، في صدارة ترتيب الليغا.

في المقابل تعرض إسبانيول للهزيمة الثانية على التوالي بعد تعادلين متتاليين، وتوقف رصيد عند نقطتين، ويشغل المركز السادس عشر حتى الآن، على سلم الترتيب.

المصدر: RT 

تابعوا RT علىRT
RT

تحدث محارب السرطان المغربي إسماعيل حميش عن الهجوم الذي تعرض له من قبل عدد من المشايخ في المغرب، بعد إعلانه التبرع بأعضائه لأغراض علاجية بعد وفاته.

حميش الشهير بمحارب السرطان، قال خلال لقائه مع الإعلامي أحمد الجمل في برنامج ناس أونلاين، بشأن مبادرته التي أطلقها عام 2019: 

"أنا قررت ذلك من باب الإنسانية، وهناك الكثير من المرضى بحاجة ماسة لهذه الأعضاء ليكملوا حياتهم"

وأضاف حميش قائلا: 

"هناك أشخاص بحاجة إلى عضو القلب أو الكلى أو الكبد، وأنا عندما قررت التبرع بأعضائي بعد وفاتي، هناك مشايخ قالوا هذا حرام، يجب أن تذهب إلى ربك بكامل أعضائك من أين جاؤوا بهذا الحديث، لا القرآن ولا الحديث النبوي يقول ذلك". 

الشاب المغربي أشار إلى أن مبادرته شجعت الكثيرين على الانضمام إليها:

"أنا عملت ذلك من باب تشجيع الآخرين على التبرع بالأعضاء، وهناك الكثيرون استجابوا لهذه المبادرة بعد الضجة التي أحدثتها لأن هذه المبادرة إنجازها عظيم". 

?

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق