شاهد.. رد فعل وزير الرياضة السعودي عندما طلب منه إبراز "توكلنا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر فيه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي خلال وصوله مقر حفل استراتيجية الكرة السعودية.

وأظهر الفيديو رد فعل وزير الرياضة، بعد أن طلب منه إبراز تطبيق "توكلنا"، وهو تطبيق إلكتروني معتمد في السعودية للحد من انتشار فايروس كورونا.

واستجاب وزير الرياضة لطلب موظف الاستقبال وأشاد بحرصه على تطبيق التعليمات الصحية، وقام بإبراز تطبيق توكلنا على هاتفه النقال.

إقرأ المزيد

قريبا.. إطلاق أول دوري نسائي في السعودية

قريبا.. إطلاق أول دوري نسائي في السعودية

قريبا.. إطلاق أول دوري نسائي في السعودية

وعقد اليوم الخميس، مؤتمر بعنوان "استراتيجية تحول كرة القدم السعودية" لمناقشة أبرز ملامح الخطوات الخاصة بتطوير كرة القدم في البلاد.

المصدر: "أخبار السعودية"

تابعوا RT علىRT
RT

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، اليوم الخميس، أن بلاده جاهزة لاستضافة نسخة هذا العام من بطولة كأس العالم للأندية.

وأوضح المسحل في تصريحات تلفزيونية: "منذ اليوم الأول لتداول أخبار تجاه الدولة المضيفة اليابان للاعتذار عن استضافة البطولة، قمنا بالتواصل مع الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، وأبدينا الرغبة الجادة في الاستضافة والاستعداد لإنجاح البطولة".

وأضاف المسحل أن الاتحاد السعودي تواصل منذ شهرين مع الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل تنظيم البطولة في السعودية.

وتابع: "الاتحاد الدولي أكدنا لنا أنه ما زالت هناك محاولات مع اليابان، وأن هناك دولة بديلة بشكل مسبق".

وأتم: "أبلغناهم أننا جاهزون ولدينا الاستعداد لاستضافة البطولة وقتما رأى الفيفا إمكانية لذلك".

وكانت وكالة أنباء "كيودو" اليابانية، كشفت في وقت سابق، أن الاتحاد الياباني لكرة القدم، يعتزم التخلي عن تنظيم مونديال الأندية في العام الحالي، بسبب قلقه من استمرار الارتفاع في أعداد الإصابات بعدوى فيروس كورونا.

ومن المقررة أن تقام بطولة كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل، بمشاركة 7 فرق، وتمكنت 3 أندية حتى الآن من حجز مقاعدها، وهي الأهلي المصري، بطل دوري أبطال إفريقيا، وتشيلسي الإنجليزي، المتوج بدوري أبطال أوروبا، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا.

المصدر: شركة الرياضة السعودية

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق