أمريكا المفتوحة.. أوبيلكا يرفض تغريمه لاستخدامه حقيبة تخالف الشروط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتقد اللاعب الأمريكي، ريلي أوبيلكا، قرار الاتحاد الأمريكي للتنس، بتغريمه 10 آلاف دولار، لاستخدامه حقيبة تخالف الشروط خلال إحدى مباريات بطولة أمريكا المفتوحة، الأسبوع الماضي.

وأعلن الاتحاد الأمريكي للتنس، أن الحقيبة التي استخدمها أوبيلكا خلال فوزه في الدور الثاني الخميس الماضي، على الإيطالي لورينتسو موسيتي، تخالف شروط البطولة الخاصة بحجم الرمز الخاص بالجهة المنتجة.

إقرأ المزيد

أمريكا المفتوحة.. روجرز تقصي بارتي المصنفة أولى عالميا

أمريكا المفتوحة.. روجرز تقصي بارتي المصنفة أولى عالميا

أمريكا المفتوحة.. روجرز تقصي بارتي المصنفة أولى عالميا

وقال أوبيلكا بعد فوزه في الدور الثالث للبطولة على الجورجي، نيكولوز باسيلاشفيلي: "أقول كيف لأمريكا المفتوحة أن تقدم على مثل هذه المزحة. 10 آلاف دولار بسب حقيبة وردية اللون. ما هذا".

وأشار أوبيلكا إلى أنه لم يعلم بأمر الغرامة إلا من خلال تعليق لأحد الصحفيين على موقع "تويتر".

وهذه هي الغرامة الأكبر في نسخة البطولة الحالية حتى الآن.

المصدر: رويترز

تابعوا RT علىRT
RT

تحدث بطل اتحاد "UFC" للفنون القتالية المختلطة في فئة الوزن الخفيف، المعتزل الروسي حبيب نورمحمدوف، عن التنافس التاريخي بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال حبيب في تصريحات صحفية: "كريستيانو أكثر روعة.. ميسي أيضا جيد جدا، وهو أحد أفضل اللاعبين في التاريخ".

وأضاف: "لكن إذا كان رونالدو وميسي متساويان في اللعبة، فإن كريستيانو أقوى في الكاريزما".

وأكمل حبيب: "ميسي ظل في ذروته لمدة 12 عاما، وكريستيانو لـ17 عاما. لذا فإن رأيي الشخصي: كريستيانو أفضل بكثير".

ويرتبط حبيب بعلاقة صداقة برونالدو، حيث سبق للثنائي أن التقيا أكثر من مرة والتقطا سويا صورا تذكارية في عدة مناسبات، كما أكد البطل الروسي في وقت سابق، أنه على تواصل دائم مع النجم البرتغالي.

وكان ميسي، الفائز بالكرة الذهبية ست مرات (رقم قياسي)، ورونالدو المتوج بالجائزة المرموقة خمس مرات، قد صدما عالم كرة القدم، في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، برحيلهما عن برشلونة ويوفنتوس، حيث انضم الأرجنتيني لباريس سان جيرمان، وانتقل البرتغالي إلى مانشستر يونايتد.

تجدر الإشارة إلى أن حبيب (32 عاما)، دافع عن لقب بطل "UFC" للوزن الخفيف، بفوزه على الأمريكي جاستن غايتجي في النزال الذي جمعهما في أكتوبر 2020، بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، ضمن دورة "UFC 254"، وفاجأ عالم الفنون القتالية المختلطة مباشرة بعد ذاك النزال، بإعلانه الاعتزال، مبررا الأمر بفقدانه والده ومدربه، عبد المناف نورمحمدوف، الذي توفي في الـ3 من يوليو 2020، متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد، ورغبته بقضاء وقت أطول مع والدته، وذلك بعد تحقيقه 29 انتصارا خلال مسيرته الاحترافية، من دون أن يتعرض لأي هزيمة.

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق