السفارة السعودية تصدر بيانا جديدا تكشف فيه تفاصيل حول السعودي التائه في المغرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصدرت السفارة السعودية في الرباط، بيانا إلحاقيا بخصوص المواطن السعودي التائه في المغرب.

إقرأ المزيد

صحيفة تكشف تفاصيل جديدة عن السعودي التائه في المغرب

صحيفة تكشف تفاصيل جديدة عن السعودي التائه في المغرب

صحيفة تكشف تفاصيل جديدة عن السعودي التائه في المغرب

وفي بيان لها عبر حسابها في "تويتر"، قالت السفارة: "إلحاقا للبيان الصادر عن السفارة بشأن المواطن السعودي الذي يمر بظروف صحية في المملكة المغربية الشقيقة، تود السفارة التأكيد على أن المواطن يتمتع بصحة جيدة، حيث تم إجراء بعض الفحوصات الطبية للتأكد من حالته، وتزويده ببعض الأدوية التي تتناسب مع وضعه الصحي".

وأضاف البيان: "كما تم إنهاء إجراءات عودته إلى أرض الوطن بالتنسيق مع السلطات المغربية المختصة، وسيصل صباح اليوم الثلاثاء إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في طريقه إلى منطقة الباحة".

وكانت السفارة قد أصدرت بيانا في وقت سابق قالت فيه: "إشارة لما يتم تناقله على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن مواطن سعودي يعاني من ظروف صحية صعبة في المملكة المغربية، تود السفارة الإفادة بأنه تم التعرف على هوية المواطن من خلال التواصل مع أسرته في المملكة العربية السعودية للتأكد من أوراقه الثبوتية".

وأضافت أنه تم التعرف على مكان إقامته في مدينة المحمدية من خلال التنسيق مع السلطات المغربية المختصة.

وأكدت أنه في مكان آمن بعهدة سفارة المملكة في العاصمة المغربية الرباط، ويجري التنسيق حاليا لإنهاء إجراءات عودته إلى الوطن.

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

اقتنص فاركو فوزا مثيرا من ضيفه فيوتشر (1-0) في افتتاح منافسات المرحلة الـ18 للدوري المصري لكرة القدم، أمس الاثنين، في مباراة أهدر فيها الفريق الضيف ركلة جزاء في الوقت القاتل.

وسجل الجزائري رزقي حمرون، هدف الفوز لفاركو في الثانية 28 من عمر اللقاء، ليدخل نادي أسرع عشرة أهداف في تاريخ الدوري المصري.

?

وحصل فيوتشر على فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحته، لكن محمد صبحي، حارس فاركو تألق وتصدى لتسديدة ناصر ماهر لاعب فيوتشر في الثانية الأخيرة قبل إطلاق صافرة نهاية اللقاء.

?

ورفع فاركو رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس، فيما توقفت سلسلة انتصارات فيوتشر عند أربعة، وتلقى الخسارة الخامسة له هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز الرابع.

المصدر: وكالات

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق