مصر.. سيارة شرطة مزيفة تثير جدلا والأمن يتحرك (صورة)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحفظت الأجهزة الأمنية في محافظة السويس، على سيارة دون لوحات معدنية تشبه سيارات الشرطة تم تجهيزها بعلامة شرطة ومدون عليها كلمة police.

مصر.. سيارة شرطة مزيفة تثير جدلا والأمن يتحرك (صورة)

مصر.. سيارة شرطة مزيفة تثير جدلا والأمن يتحرك (صورة)

إقرأ المزيد

مصر.. القبض على منتج شهير أنتج الفيلم الوحيد للفنانة لطيفة

مصر.. القبض على منتج شهير أنتج الفيلم الوحيد للفنانة لطيفة

مصر.. القبض على منتج شهير أنتج الفيلم الوحيد للفنانة لطيفة

وقامت قوات الأمن بالقبض على مالك السيارة الذي يبلغ من العمر 19 سنة، في السويس، كما قررت جهات التحقيق حبس 3 متهمين في الواقعة.

كشفت التحريات الأولية، أن المتهم حاول إدخال بعض التعديلات على سيرته الخاصة لتصبح كسيارات الشرطة، ودون عليها كلمة بوليس باللغة الإنجليزية، وتمكنت الأجهزة من اكتشافها وضبط مالكها.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه والسيارة وقرر بإجرائه بعض التعديلات وإضافة ملصقات تحمل كلمة police على جانبي السيارة والكبوت وتجهيزها بسارينة، وذلك بمحل كماليات سيارات كائن بدائرة قسم شرطة الأربعين، ملك شخصين أمكن ضبطهما وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه.

المصدر: القاهرة 24

تابعوا RT علىRT
RT

توصل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى اتفاق يقضي بانتقال المهاجم النرويجي الدولي إرلينغ هالاند من بوروسيا دورتموند الألماني إلى صفوفه، بحسب ما ذكرت تقارير بريطانية، اليوم الاثنين.

وكشفت التقارير، أن هالاند سيوقع عقدا لمدة خمسة مواسم وسيتقاضى مبلغا ضخما قدره 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، على أن يدفع "السيتي" لدورتموند البند الجزائي في عقد اللاعب وقدره 64 مليون جنيه إسترليني مقابل الصفقة.

وسجل هالاند (21 عاما)، 85 هدفا في 88 مباراة دافع فيها عن ألوان دورتموند في مختلف المسابقات منذ انتقاله إليه في يناير 2020 في سوق الانتقالات الشتوية قادما من سالزبورغ النمساوي.

وللمفارقة، سبق لوالد هالاند، آلف إينغه، أن لعب في صفوف مانشستر سيتي بين 2000 و2003، وخاض معه 38 مباراة على مدى ثلاثة أعوام.

ولا يضم "السيتي" في صفوفه مهاجما صريحا باستثناء البرازيلي غابريال جيزوس، علما بأن مدربه الإسباني بيب غوارديولا يلعب معظم الأوقات من دون مهاجم صريح.

وكان "السيتي" حاول الحصول على خدمات هداف توتنهام ومنتخب إنجلترا هاري كين الموسم الماضي من دون أن يتوصل إلى اتفاق مع النادي الذي يقع في شمال لندن.

وكان مانشستر سيتي ودع هذا الموسم مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي بشكل دراماتيكي على يد ريال مدريد، لكن حظوظه تبقى وافرة في الفوز بمسابقة الدوري الإنجليزي حيث ينفرد بالصدارة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه ليفربول.

المصدر: وكالات

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق