بالفيديو.. ولي عهد أبو ظبي يشهد على أفراح "آل نهيان"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهد ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على أفراح "آل نهيان"، ضمن عرس جماعي أقيم لعدد من أبناء الوطن في قصر الحصن في أبو ظبي.

وحضر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالإضافة إلى عدد من الشيوخ، أفراح "آل نهيان"، بمناسبة زفاف الشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان على كريمة سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، الشيخة مريم، وزفاف الشيخ زايد بن منصور بن زايد آل نهيان على كريمة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، الشيخة ميرة، والذي أقيم ضمن عرس جماعي لعدد من أبناء الوطن في قصر الحصن في أبوظبي.

وأكد ولي عهد أبو ظبي، أهمية بناء أسر قوية متماسكة محافظة على قيم مجتمع الإمارات الأصيلة وتضيف لبنة صالحة إلى بناء هذا الوطن وتعزز من نسيج المجتمع وترابطه.

وأضاف "إن قيادة الدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حريصة على دعم شباب الوطن من جميع الجوانب خاصة فيما يتعلق بتحقيق استقرارهم الأسري وتوفير السبل والإمكانيات التي تسهم في تحقيق سعادتهم والحياة الكريمة لهم ولأسرهم".

وتخلل حفل الاستقبال، "الذي حضره جمع من المدعوين وأقارب وأهل العرسان، عروض من الفنون الشعبية الإماراتية واللوحات التراثية والأهازيج التي تعبر عن هذه المناسبة السعيدة".

المصدر: "ألإمارات اليوم"

تابعوا RT علىRT
RT

عبر المصري محمد صلاح جناح ليفربول عن تفاؤله بتحقيق فريقه 4 ألقاب، هذا الموسم، وذلك بعد حصوله على جائزة لاعب الموسم في إنجلترا برأي النقاد، خلال حفل أقيم في لندن مساء الخميس.

وبعد تقديم أسطورة الريدز إيان راش الجائزة لصلاح، قال الدولي المصري: "شعور عظيم، أود شكر كل من صوت لي.. بالطبع يشكل الصحفيون جزءا كبيرا من عائلة كرة القدم، ونأمل أن نتمكن من الفوز بالمزيد هذا الموسم".
 
وعما إذا كانت الرباعية واقعية، أجاب: "أعتقد ذلك.. ليس كل شيء في أيدينا، علينا أن نفوز بمبارياتنا في الدوري، ونرى ما إذا كان السيتي سيخسر نقاطا أم لا".

إقرأ المزيد

عقب تغريدة صلاح المثيرة.. أبو تريكة: لا تستفز ريال مدريد

عقب تغريدة صلاح المثيرة.. أبو تريكة: لا تستفز ريال مدريد

عقب تغريدة صلاح المثيرة.. أبو تريكة: لا تستفز ريال مدريد

وتابع: "لديهم (مانشستر سيتي) فريق رائع ومدرب رائع، وأنا متأكد من أنهم يريدون الاستمرار في الفوز.. لكن هذا ممكن، نحتاج فقط إلى التركيز على مباراة توتنهام، وأن ننطلق من هناك".
 
وأضاف: "لقد كنا معا لمدة 5 سنوات، ونحن نعرف ما يلزم للفوز.. في المباراة الأخيرة (ضد فياريال في دوري الأبطال) كنا متأخرين 2-0 خارج أرضنا، وتمكنا من العودة.. هذا مهم حقا لعقليتنا وللمباريات المقبلة.. لدينا عقلية تمكننا من الفوز بأي لقب".
 
وعن نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر أمام ريال مدريد يوم 28 مايو الجاري، قال صلاح الذي خسر النهائي أمام الفريق الملكي عام 2018، بعد تعرضه للإصابة وخروجه مبكرا في الشوط الأول: "أنا متحمس جدا.. ومتأكد من أن الفريق أيضا متحمس جدا لذلك".

وأكمل: "أنا متأكد من أنها ستكون مباراة صعبة، لقد هزموا (ريال مدريد) الكثير من الفرق الجيدة.. نحتاج فقط إلى التركيز.. نعم (إنها مهمة ثأرية)، لقد خسرنا نهائي 2018 (ضد الميرينغي) وكان يوما حزينا لنا جميعا.. حان وقت الانتقام".

يذكر أنها المرة الثانية التي يفوز فيها صلاح بجائزة لاعب الموسم في إنجلترا، بعد موسم (2017-2018).

المصدر: "وكالات"

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق