مصر.. جريمة مروعة في الفيوم ضحيتها زوجان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت منطقة باغوص في منطقة الفيوم المصرية، جريمة بشعة فجر اليوم السبت، حيث عثر على زوجين مذبوحين ومصابين بعدة طعنات في مناطق متفرقة بالجسم.

إقرأ المزيد

مصر.. الظهور الأول للطبيب المتهم بقتل وائل الإبراشي والكشف عن مفاجآت كبيرة

مصر.. الظهور الأول للطبيب المتهم بقتل وائل الإبراشي والكشف عن مفاجآت كبيرة

مصر.. الظهور الأول للطبيب المتهم بقتل وائل الإبراشي والكشف عن مفاجآت كبيرة

وفي التفاصيل، تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أمير السحلي مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة بتلقيها بلاغا من شابتين وزوجيهما، بقيام مجهولين بذبح والديهما وطعنهما بطريقة بشعة داخل شقتهما في حي باغوص بنطاق القسم، حيث انتقل الضباط إلى مكان الواقعة، وعثروا على جثة رجل خمسيني يدعى الحاج أبو حمادة مصطفى وزوجته، غارقين في دمائهما داخل شقتهما، إذ لقي الزوج مصرعه بعدما ذبحه مجهولون أمام باب الحمام، وتلقى عدة طعنات خرجت إثرها أحشاؤه من جسده، بينما أصيبت زوجته بعدة طعنات متفرقة بالجسم، وهي في حالة حرجة.

هذا وطوقت قوات الشرطة مسرح الجريمة، وفرضت كردونا أمنيا بالشارع، وأفرغت الكاميرات لتحديد هوية الجناة.

وكانت الابنة الكبرى حاولت الاتصال بوالديها مرارا وتكرارا عقب صلاة العشاء مساء أمس الجمعة، دون رد على غير العادة، فشعرت بالقلق عليهما واتصلت بشقيقتها الصغرى وأخبرتها بعدم رد والديها وشعورها بالقلق عليهما، فأحضرتا زوجيهما واتجهوا إلى منزل والديهما للاطمئنان عليهما، وطرقوا الباب كثيرا لكن دون رد فاضطروا لكسر باب الشقة، ووجدوا الأم غارقة في دمائها تصارع الموت، ووالدهما مذبوح.

المصدر: "الوطن"

تابعوا RT علىRT
RT

مع تفشي متحور "أوميكرون" في صفوف الأستراليين، أحدث رفض نجم التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش، المصنف الأول عالميا، تلقي اللقاح جدلا كبيرا.

ويحمل النزاع القانوني مع دجوكوفيتش خلفيات سياسية في بلد عاش على مدى عامين أحد أصعب القيود في العالم لمواجهة تفشي كوفيد-19 ويستعد للانتخابات العامة في مايو.

وقال زعيم حزب العمال المعارض أنتوني ألبانيزي في مقابلة الخميس: "لأستراليا سياسة تقضي بعدم السماح لغير الملقحين بدخول البلاد. من غير المفهوم كيف وصلنا إلى هذه المرحلة".

وسأل "كيف تمكن نوفاك دجوكوفيتش من القدوم إلى هنا؟".

ومع ارتفاع عدد حالات دخول المستشفيات في ملبورن، أعلنت ولاية فيكتوريا الخميس أنها ستحد من الطاقة الاستيعابية للملاعب بنسبة 50%.

ويتعين على جماهير البطولة التي تنطلق الاثنين تلقي اللقاح أو الحصول على إعفاء طبي.

في المقابل، دخل الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش إلى خط الأحداث الجمعة، منتقدا رئيس الوزراء الأسترالي ومتهما بلاده بـ "إساءة معاملة" دجوكوفيتش.

وقال فوتشيتش على مواقع التواصل الاجتماعي: "لماذا تسيئون معاملته، ولماذا تتعاملون معه بهذا الشكل ليس فقط ضده ولكن أيضا ضد أسرته والبلاد بأسرها؟".

في السياق، ندد اللاعب الأمريكي تينيس ساندغرين، وهو أيضا من غير الملقحين، عبر تويتر بـ"الإهانة" التي لحقت بدجوكوفيتش والرغبة في "أن يكون مثالا".

كما قال الصربي يانكو تيبساريفيتش إن "كل من شارك في هذا الإجراء" يجب أن "يخجل".

إقرأ المزيد

أزمة دجوكوفيتش.. أستراليا تعيد احتجازه مجددا

أزمة دجوكوفيتش.. أستراليا تعيد احتجازه مجددا

أزمة دجوكوفيتش.. أستراليا تعيد احتجازه مجددا

وصرح إيغور شيتوجيفيتش، الطبيب الذي ساعد دجوكوفيتش للصعود إلى قمة عالم الكرة الصفراء: "يصبح من السخف أن يكون الشخص الذي يتمتع بصحة جيدة (...) تهديدا للجمهور".

وكان دجوكوفيتش المصنف الأول عالميا يمني النفس بإحراز بطولة أستراليا للمرة العاشرة في مسيرته والانفراد بالرقم القياسي في عدد الألقاب الكبيرة في بطولات الغراند سلام (21)، لكن مسعاه بات مهددا.

ومن الممكن أن يفقد دجوكوفيتش مكانه كمصنف أولا عالميا في حال عدم مشاركته ببطولة أستراليا المفتوحة، مقابل فوز الروسي دانييل مدفيديف المصنف ثانيا عالميا أو الألماني ألكسندر زفيريف الثالث باللقب.

المصدر: "أ ف ب"

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق