مصر.. فيديو لسيدة يثير جدلا واسعا في البلاد خلال بث مباشر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تصدر فيديو حياة عبد الله مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت بعد فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" للاستغاثة من زوجها وعلى وجهها آثار تعذيب.

إقرأ المزيد

مصر.. مذيعة تستغيث بعد نشر صورها في مواقع إباحية (فيديو)

مصر.. مذيعة تستغيث بعد نشر صورها في مواقع إباحية (فيديو)

مصر.. مذيعة تستغيث بعد نشر صورها في مواقع إباحية (فيديو)

بدأت قصة حياة تستغيث من زوجها بعد ما نشرت سيدة فيديو عبر خاصية لايف على صفحتها الرسمية عبر موقع "فيس بوك" وهي تبكي فيما يطالبها زوجها ويدعى محمود بالخروج من الغرفة.

ونشرت حياة عبد الله فيديو الاستغاثة من زوجها لتستعين بصديقاتها أو أحد أقاربها لتخليصها من تعذيب زوجها لها، مناشدة: «الحقوني» ودونت عنوان منزلها.

وطالبت حياة عبد الله زوجها: "افتح لي باب الشقة ودخل لي حد ياخدني لا والله مش خارجة لك لا، ده انا مفيش فيا حتة سليمة، فيه إيه؟ شوف لي حد ياخدني مش خارجة من هنا غير لما حد يدخل ياخدني".

وكتبت حياة عبد الله التي استغاثت من زوجها في التعليقات أن واقعة التعدي جاءت نتيجة عودته للمنزل في حالة سكر بعد تناول الكحوليات.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

تابعوا RT علىRT
RT

واصل الفرنسي سيباستيان لوب تقليص الفارق مع القطري ناصر العطية متصدر الترتيب العام في رالي دكار الصحرواي المقام في السعودية بعد حلوله ثالثا في المرحلة الـ8 ضمن فئة السيارات الاثنين

وفاز بالمرحلة السويدي ماتياس إكستروم، بعد اكتفاء العطية بالمركز الحادي عشر.

وكان لوب من فريق البحرين ريد اكستريم أحرز المرحلة السابعة الأحد مقابل حلول العطية (تويوتا) ثانيا، مقلصا الفارق إلى 45 دقيقة قبل أن يتدنى إلى نحو 38 دقيقة الاثنين.

قال لوب: "قدنا جيدا جدا بإيقاع سريع حتى الكيلومتر الـ28 حيث تعرضنا لثقب. بدلنا الإطار سريعا، وخسرنا أقل من دقيقتين. تابعنا بايقاع سريع حتى المنطقة المحايدة، وهناك اكتشفنا أننا خسرنا إطار الاحتياط الثاني!".

وتابع البطل العالم السابق للراليات 9 مرات "غير مرتاح، هذا محبط تماما".

وأقيمت المرحلة بين الدوادمي ووادي الدواسر على مسافة 830 كلم، منها 395 كلم مرحلة خاصة واجتازها إكستروم (أودي) في غضون 3:43:21 ساعات متقدما على زميله الفرنسي ستيفان بيترهانسل الثاني.

وعانى العطية المتوج باللقب ثلاث مرات من مشاكل ميكانيكية في سيارته، ليحتل مركزا خارج العشرة الاوائل للمرة الاولى في نسخة هذا العام.

وحل السعودي يزيد الراجحي في المركز العاشر محافظا على مركزه الثالث في الترتيب العام بفارق 53 دقيقة عن العطية.

في فئة الدراجات، أحرز البريطاني سام سندرلاند (غاسغاس) المرحلة الثامنة مستعيدا صدارة الترتيب العام على حساب الفرنسي أدريان فان بيفيرين (مونستر إنرجي ياماها) الذي تراجع إلى المركز الثالث.

وحل التشيلي بابلو كينتانيا ثانيا على متن هوندا والنمساوي ماتياس فالكنر (كاي تي أم) ثالثا.

وكان تبخر حلم الأسترالي دانيال ساندرز بإحراز اللقب يوم الأحد، بعد أن بات خارج المنافسة عندما سقط عن دراجته عند نقطة الارتباط لدى خط الانطلاق ونقل على إثر ذلك الى المستشفى، لكنه لا يعاني سوى من رضوض بسيطة.

وتقام المرحلة التاسعة الثلاثاء في وادي الدواسر على مسافة 491 كلم، بينها 287 مرحلة خاصة.

المصدر: "أ ف ب"

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق