مصر.. وكيلة مدرسة تثير الجدل حول فيديو رقص المعلمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت وكيلة إحدى المدارس الثانوية ،هويدا فريد، عن كواليس تصدرها أمس السوشيال ميديا في واقعة رقص معلمة المنصورة.

إقرأ المزيد

مصر.. رقص مدرسة مع مجموعة من المدرسين يضعها في مأزق (فيديو)

مصر.. رقص مدرسة مع مجموعة من المدرسين يضعها في مأزق (فيديو)

مصر.. رقص مدرسة مع مجموعة من المدرسين يضعها في مأزق (فيديو)

وقالت إنها لا تدعم فكرة الرقص بحد ذاته بل تعترض عليه، وكل حديثها كان عن الحريات ولماذا التدخل في حياة الأشخاص والتسبب لهم في أذى نفسي قد يصل بهم إلى الانتحار، مثلما حدث لقناه الغربية.

وأكدت هويدا فريد أن معلمة المنصورة حرة في تصرفاتها، ولا يملك أحد الحجر عليها، ما دام لم تخطئ، والرقابة الإدارية على الموظف تنتهي بمجرد الخروج من المؤسسة التي يعمل بها، إلا في جرائم الأخلاق، مشيرة إلى أن المخطئ الأكبر في الواقعة مصور الفيديو، لأنه لم يكن أمينا، ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي وتسبب في أذى للمعلمة في وسط أسرتها.

وتابعت هويدا فريد وكيلة إحدى المدارس الثانوية، قائلة: "من فينا لا يرقص في مناسبات خاصة، وهل ذلك عيب أو حرام"، مؤكدة على دعمها للحريات بشكل عام، موجهة حديثها لمعلمة المنصورة، طالبة منها التماسك والمواجهة، وطلبت من رواد السوشيال ميديا "أن يتقوا الله فيما يكتبون، لأنه قد يتسبب في كوارث للأسر".

وعن البوست الذي كتبته وأخذه الكثيرون كدعم لواقعة معلمة المنصورة أوضحت وكيلة المدرسة أنها قالت رأيها بكل تجرد في حرية الإنسان وعدم الحجر عليه ولا تقصد أبدا أن تدعم واقعة رقص أو غيرها، وإنها لم تر مقاطع الفيديو كاملة، وبعد رؤية البعض لا يحق لها شخصيا أن تعلق أو تجرح في المعلمة.

وتداولت صفحات التواصل الاجتماعي الفيسبوك، عددا من مقاطع الفيديوهات، لرحلة نظمتها نقابة المعلمين بالدقهلية، والتابعة لإدارة المنصورة، والتي تتضمن وصلة رقص، وتمت إحالة المعلمين، من ضمنهم معلمة المنصورة للتحقيق معهم بسبب هذا الفيديو

المصدر: القاهرة 24

تابعوا RT علىRT
RT

يعول منتخب مصر على نجمه محمد صلاح، المتألق بشكل لافت مع فريقه ليفربول هذا الموسم، لاستعادة مجده في نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق منافساتها الأحد المقبل في الكاميرون.

وعلى عكس معظم المنتخبات المتوجهة إلى الكاميرون، ستعتمد مصر كما درجت العادة بشكل كبير على النجوم المحليين، حيث اختار المدير الفني لمنتخب "الفراعنة"، البرتغالي كارلوس كيروش، 19 لاعبا من الدوري المحلي، مع ستة محترفين فقط في الخارج، على رأسهم صلاح، متصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم برصيد 16 هدفا.

إقرأ المزيد

كأس أمم إفريقيا.. المغرب للقب ثان بعد 46 عاما من الانتظار

كأس أمم إفريقيا.. المغرب للقب ثان بعد 46 عاما من الانتظار

كأس أمم إفريقيا.. المغرب للقب ثان بعد 46 عاما من الانتظار

ويحمل "الفراعنة" الرقم القياسي في عدد الألقاب في البطولة القارية، برصيد سبعة ألقاب آخرها عام 2010 في أنغولا، عندما توجوا باللقب الثالث تواليا (2006 في مصر و2008 في غانا).

وغابت مصر عن منصات التتويج منذ ذلك الوقت حتى العام 2017، عندما بلغت المباراة النهائية وخسرت أمام الكاميرون 1-2، قبل أن تخرج خالية الوفاض من الدور ثمن النهائي في النسخة الأخيرة على أرضها على يد جنوب إفريقيا.

وتلعب مصر في النهائيات المقبلة في المجموعة الرابعة، إلى جانب نيجيريا، والسودان، وغينيا بيساو، علما بأن متصدر المجموعة ووصيفه يتأهلان مباشرة إلى الدور ثمن النهائي، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات الست.

المصدر: أ ف ب

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق