تحرك قضائي ضد فيفي عبده بعد فيديو الرقص المثير للجدل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت مصادر قضائية في مصر إن جهات التحقيق قررت إحالة البلاغ المقدم من المحامي أشرف فرحات ضد الراقصة فيفي عبده، إلى نيابة الاستئناف للتحقيق فيه.

إقرأ المزيد

مصر.. بلاغ للنائب العام يتهم الراقصة فيفي عبده

مصر.. بلاغ للنائب العام يتهم الراقصة فيفي عبده

مصر.. بلاغ للنائب العام يتهم الراقصة فيفي عبده "بنشر الفسق والفجور" (فيديو)

ويتهم المحامي الراقصة بالتحريض على الفسق والفجور، من خلال الرقص في فيديو كانت ترتدي فيه فيفي عبده "البشكير"، ما أثار غضب رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد رواج هذا الفيديو على منصة فيسبوك.

وأوضح المحامي في بلاغه للنائب العام المصري أن الفيديو أثار غضب رواد فيس بوك، لأنه يتنافى مع الآداب العامة لقيم المجتمع المصري، ما يعد جريمة طبقا لقانون جرائم تقنية المعلومات وجاء بنص المادة 25، معاقبة كل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية، ونلتمس فحص البلاغ وإحالتها للتحقيق وتقديم الراقصة فيفي عبده للمحاكمة.

وأضاف مقدم البلاغ أنها لم تكن تلك المرة الأولى التي تعرضت فيها فيفي عبده لهجوم من رواد مواقع التواصل، حيث تعرضت فيفي عبده لهجوم شديد بعد ظهورها من الروف، وهي ترقص على أغنية أماكن السهر، من غناء عمرو دياب.

وظهرت فيفي عبده في الفيديو، ترتدي هوت شورت جينز وتوب أسود اللون وبعض الإكسسوار، وأن الراقصة نشرت فيديو على حسابها الشخصي فيس بوك، وعلقت بقولها: "مساء الفل مع أحلى غروب شمس"، ورقصت عليها على أغنية أماكن السهر عمرو دياب ولقي فيديو فيفي عبده حالة من السخرية والتعليقات السلبية، حيث جاءت بعض التعليقات كالتالي: "هي الناس تكبر تعقل ولا دي تتجنن، وكل ما أشوفك بتتنطي كده وجع كعوب رجلي وظهري يحل عليا.. يا شيخة منك لله".

المصدر: الوطن

تابعوا RT علىRT
RT

انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر ردة فعل معلمة سورية مصابة بالسرطان بعد تلقيها خبر تكفل علاجها على نفقة العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز .

إقرأ المزيد

السعودية.. منح 21 مقيما تبرع كل منهم بدمه 10 مرات ميدالية الاستحقاق

السعودية.. منح 21 مقيما تبرع كل منهم بدمه 10 مرات ميدالية الاستحقاق

السعودية.. منح 21 مقيما تبرع كل منهم بدمه 10 مرات ميدالية الاستحقاق

ونشرت صفحات عدة مقطع الفيديو "المؤثر"، يظهر المعلمة وهي تعطي درسا للتلاميذ داخل الصف، ويدخل فريق ويبلغها بتحمل نفقة علاجها، حيث بدأت المعلمة بالبكاء، معربة عن شكرها للملك.

هذا وتفاعل رواد مواقع التواصل مع هذا المقطع، متمنين الشفاء للمعلمة ومثنيين على هذه المبادرة.

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق