إعلامي مصري يعيد فتح موضوع الطيار أشرف ابو اليسر ويوجه طلبا لمحمد رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجه الإعلامي المصري الكبير محمود سعد نصيحة للفنان محمد رمضان، بعد حالة الجدل التي أثيرت في الفترة الماضية، بعد إعلان حصوله على الدكتوراه الفخرية من لبنان.

إقرأ المزيد

محمد رمضان يصدر بيانا ردا على نقابة الممثلين في لبنان

محمد رمضان يصدر بيانا ردا على نقابة الممثلين في لبنان

محمد رمضان يصدر بيانا ردا على نقابة الممثلين في لبنان

وجاءت نصائح محمود سعد في رسالته لرمضان: "صلح مشكلة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر روح للعيلة واعتذر، ومتخليش الحياة تغرك، خلي بالك في ناس بتحبك، أنت لسة صغير وبتمثل كويس، أعمل حفلات واتبسط، وحافظ على نفسك أنت صغير لسة.. اللي عملته غلط صلحه".

وتابع: "محمد رمضان مغرور، أهدأ وأصلح أخطائك، أعتذر عن حكاية إسرائيل، وأذهب لأسرة الطيار وقدم لهم الولاء والطاعة حتى يرضوا، لو عملت كده هتلاقي حياتك بقت أجمل، وهتلاقي نفسك نفسيا بقيت أحسن". 

وأضاف: "أنا معرفش والدتك ولا أعرف هتقولك أيه، وأقعد جنب والدتك وشوفها هتقولك ايه، وأعمل اللي تقولك عليه، هتلاقي حياتك اختلفت، الحياة مش جوايز وفلوس فقط، أنا جربت حب الناس لكن مش قدك، أنا قليل وأنت جربت هذا الكبر بشكل أكبر مني، لكن الصغير ده بالنسبالي بالدنيا".

واستكمل: "عندك 25 سنة وكنت بتاخد 30 مليون جنيه، فريد شوقي مخدش الأرقام ديه، وده يلخبط بلد، محمد رمضان ابننا وأنا مش مبسوط باللي حصل، وبتمنى له حياة سعيدة، وهذا من باب النصيحة له".

المصدر: أخبار اليوم

تابعوا RT علىRT
RT

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر باللغة العربية منشور يدعي أن بعثة من جامعة القاهرة عثرت في قاع البحر الأحمر على هياكل عظمية تعود لجيش أحد الفراعنة.

إقرأ المزيد

مصر تعلن عن اكتشاف أثري جديد (صور)

مصر تعلن عن اكتشاف أثري جديد (صور)

مصر تعلن عن اكتشاف أثري جديد (صور)

وقالت وكالة "فرانس برس" إن جامعة القاهرة نفت أن تكون أعلنت شيئا من هذا القبيل، حيث يتوافق المنشور مع القصة الواردة في التوراة والقرآن عن خروج بني إسرائيل من مصر في زمن النبي موسى وإطباق البحر على الجيش الفرعوني.

وأثار المنشور المتداول على نطاق واسع الجدل على مواقع  فيسبوك وإنستغرام  وتويتر، والذي ادعى أن بعثة من جامعة القاهرة عثرت في البحر الأحمر على 400 هيكل عظمي يعود تاريخها إلى القرن الرابع عشر قبل الميلاد.

وبحسب المنشور، قال أحد العلماء المشاركين في البحث "تلك الهياكل العظميّة تعود إلى جنود من العصر الفرعونيّ، ما يؤكّد حقيقة قصّة سيّدنا موسى وهروبه من فرعون وجنوده".

ونفى مسؤول العلاقات العامة في جامعة القاهرة أشرف مدكور ما ورد في هذا المنشور.

وقال في اتصال هاتفي مع مكتب وكالة فرانس برس في القاهرة "الخبر غير صحيح.. ليس لدينا أصلاً بعثة في البحر الأحمر"، موضحا أن الجامعة لديها حصراً أربع بعثات أثرية، اثتنان في محافظة المنيا وواحدة في منطقة سقارة في الجيزة، والرابعة في منطقة عين شمس في القاهرة.

وسبق أن ظهر هذا المنشور بلغات أجنبيّة، وردّت عليه مواقع متخصّصة بتفنيد الأخبار المضلّلة.

وبحسب موقع Snopes، فإن المنشور ظهر أول الأمر على موقع ساخر باللغة الإنكليزية، ثم أعيد تداوله بلغات عدّة على أنه جدّي وانتشر على هذا النحو بلغات عدّة حول العالم.

المصدر: أ ف ب

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق