محمد رمضان يصدر بيانا ردا على نقابة الممثلين في لبنان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصدر الفنان المصري محمد رمضان، بيانا شكر فيه نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما في شمال لبنان، بعد بيانها اليوم حول تكريمه واختياره سفيرا للشباب العربي.

إقرأ المزيد

محمد رمضان ينشر صورة ردا على أزمة الدكتوراه الفخرية

محمد رمضان ينشر صورة ردا على أزمة الدكتوراه الفخرية

محمد رمضان ينشر صورة ردا على أزمة الدكتوراه الفخرية

وكتب رمضان على حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام": "شكرا نقابة المهن التمثيلية ووزارة الثقافة اللبنانية على التوضيح.. رسميا سفير الشباب العربي".

وجاء في بيان النقابة: "ردا على الحملة الإلكترونية المبرمجة التي تعرض لها مهرجان أفضل الدولي الذي يرأسه مازن نوري وحول تكريم الممثل والمغني المصري محمد رمضان، نحن نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما في شمال لبنان مرسوم رقم 4293 في تاريخ الأول من إذار من سنة 1954".

وتابع البيان: "شاركنا برعاية الحفل بشخص النقيب عبد الرحمن الشامي، نؤكد بأن التكريم كان رسميًا ومشاركتنا بمعية رعاية وزارة الثقافة في لبنان دلالة على الدور الرائد للمهرجان ونجاحه وأن سفير الشباب العربي النجم محمد رمضان، كان أهلًا لهذا التكريم وبناء عليه اقتضى التنويه".

وكان الفنان محمد رمضان قد أثار جدلا كبيرا بعد نشره شهادة دكتوراه فخرية حصل عليها، وكتب وقتها أنها من وزارة الثقافة اللبنانية، إلا أن الشهادة التي حصل عليها رمضان كانت من المركز الألماني الدولي بلبنان وليست برعاية وزارة الثقافة.

المصدر: "مصراوي"

تابعوا RT علىRT
RT

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق