عقوبة مصطفى محمد لرفضه المثلية الجنسية .. لميس الحديدي تفتح النار على الغرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز

علقت الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج " كلمة أخيرة " على شاشة  ON، على قرار إدارة نادي نانت الفرنسي، توقيع غرامة مالية على مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب مصر بعد رفض اللاعب المشاركة في جولة دعم المثلية الجنسية من قبل الدوري الفرنسي أمس الأحد، قائلة : “هذا التصرف يستحق منا الوقوف احتراماً لموقف لاعبنا الدولي مصطفى محمد”.

وأضافت لميس الحديدي :موقفك يحترم يا مصطفى ، الحرية من الممكن أن أقبل كل شيء  ولكن لا يمكن أن تقف الحرية أمام حريتي وديني ومثلي وأخلاقي ويكون الخيار  إما أن أقبل ما لا نقبله أو يتم  معاقبتي".

وهاجمت لميس الحديدي ازدواجية المعايير لدى الغرب قائلة:" هذه الحرية ذات المقاييس  المزدوجة لدى الغرب ما يحدث الان هو  جزء من محاولة إجبارنا منذ فترة طويلة من تيار بعينه داخل المجتمعات الاوروبية والغربية أن نقبل هذا الضغط المثلي بشكل كبير ومن الغريب أن يطبق علينا معايير الآخر "

وتساءلت الإعلامية لميس الحديدي: "  الفكرة الي عايزينها مش بس  اقبل الاخر لكن أدعم قواعد لاتتفق مع مثلي وأخلاقي  فإذا رفضت أعاقب؟ هل هذا منطق ؟ ".

وتابعت لميس الحديدي :" ده مش بس تصدير لقيم ومعتقدات  ضد أخلاقي ومثلي وديني ده عقاب  لو رفضت    وعلينا أن نقف أمامها تحية إمام مصطفى محمد الذي رفض أن  يشارك في حمل شرسة من تيار  المثليين".

وأضافت الإعلامية لميس الحديدي : " دي مش رياضة دي سياسة هذه حملة شعواء في كل مكان   في ديزني  والمدارس  والحدائق والملاهي الدولية في العالم كله حتى في ملاهي  الحدائق الدولية .

0 تعليق