حميد الشاعري يحتفل بزفاف ابنته بحضور نجوم الوسط الفني.. ودموعه تغلبه في رقصة البداية.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفل الفنان حميد الشاعري، بزفاف ابنتيه نبيلة، وسط حضور عددًا كبيرًا من نجوم الفن في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

بدا الحفل بدخول الفنان حميد الشاعري، برفقة ابنته العروس، وقدم معها رقصة وأغنية قام بإهدائها لها وذلك في أجواء مؤثرة تخللتها الدموع والفرح معًا، وفي الوقت نفسه فاجأته ابنته بمنحة هدية مصممة خصيصًا له مكتوب عليها “بابا”، وأهدتها له بعد انتهاء الأغنية، وبعدها رقصت العروس مع والدتها على أنغام اغنية “أمي ثم أمي”.

وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور من بينهم يسرا وعزيز والشافعي وتوما وساندي، عمرو دياب ومحمد فؤاد ومحمد حماقي ومصطفى قمر وإيهاب توفيق وليلى علوي وإيناس الدغيدي وبوسي شلبي وأحمد زاهر وزوجته وابنتيه ليلى وملك أحمد سعد وهيثم نبيل وساندي ومحمد محيي وحسام الحسيني والإعلامية منى الشاذلي، والشاعر الغنائي تامر حسين ونادر حمدي وزوجته.

وكان حميد الشاعري، قد احتفل بعقد قران نجلته الكبرى نبيلة، يوم السبت 13 مايو، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء.

تجربة ابنة حميد الشاعري في الغناء

واقتحمت نبيلة الشاعري، عالم الغناء عام 2021 عندما أطلقت أول أغنياتها Better Than Me، وهي أولى تجاربها في الغناء بشكل احترافي، حيث سبقتها عدة محاولات للغناء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأغاني مطربين آخرين.

تميزت تجربة نبيلة الشاعري، باشتراك أفراد عائلة الشاعري في تنفيذها، حيث كتبت نبيلة كلمات الأغنية باللغة الإنجليزية، فيما تولى والدها الفنان حميد الشاعري مهمة الإنتاج الموسيقي لها من حيث التلحين والتوزيع، فيما تولى مهمة إخراج فيديو الأغنية شقيقها نوح الشاعري، فيما شارك ابن عمها علي الشاعري كمدير لتصوير الأغنية التي تم تصويرها داخل الأستوديو.

أبناء حميد الشاعري وزيجاته

تزوج الفنان حميد الشاعري 5 مرات، وصرح في لقاء تلفزيوني سابق أن في كل مرة كانت العروسة ترتدي فستانًا أبيضا: “لما بتجوز واحدة حلوة وجميلة ومرحة بتحببني في الجواز وببقى عاوز أتجوز تاني”.

وكانت المرة الأولى لـ”الشاعري” من إنجليزية، عندما كان يبلغ من العمر 17 عامًا، وعاشا معًا في لندن، لمدة عام واحد، ثم انفصلا.

ثم عاد الفنان إلى بلده ليبيا، وتزوج من ابنة عمه، عندما كان عمره 19 عاما، ولكنهما أيضًا افترقا بعد 6 أشهر فقط، وبرر هذا الانفصال قائلًا: “أنا كنت مضطر أهرب من ليبيا عشان كان في شوية مشاكل وهي مكانش ينفع تيجي معايا”.

وبعد ذلك تزوج أردنيتين وانفصل عنهما، في أوقات مختلفة.

أما زوجته الحالية فهي كندية مصرية، وتُدعى صوفيا، ودائمًا ما يعبر الشاعري عن مدى حبه لها متى أتيحت

وأثمرت الخمس زيجات 4 أبناء، حيث رُزق حميد بـ”نوح، نورا، نديم، ونبيلة”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق